الدوري الانجليزي

منافسة بين آرسنال وليفربول على موهبة تركية

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب ليفربول بالتعاقد مع إحدى مواهب فريق فناربخشة التركي في نافذة الانتقالات الصيفية.

ليفربول بقيادة يورجن كلوب، يُفضل مؤخرًا التعاقد مع لاعبين شباب، ثم يعتمد عليهم في الفريق الأول، للتعلم من الكبار والاستفادة منهم، للابتعاد بعض الشيء عن الصفقات المرتفعة.

وحسب صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، نقلًا عن وسائل إعلام تركية، فإن ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي التركي أردا جولر صانع ألعاب فريق فناربخشة التركي الشاب.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يوافق على طلب أسينسيو وينتظر رد ريال مدريد

أردا جولر

وقالت الصحيفة إن المسؤولين في ليفربول أبدوا إعجابهم الشديد بالشاب البالغ من العمر 17 عامًا، خاصًة في ظل قدرته على اللعب جناح وصانع ألعاب.

ولكن ليفربول سيجد منافسة قوية من جانب آرسنال، والذي يرغب كذلك في التعاقد مع جولر، بطلب من مدربه ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز.

وأوضح التقرير أن فناربخشة بدوره لا يُمانع بيع جولر، ولكن النادي التركي حدد مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيعه هذا الصيف.

أردا جولر مع الفريق الأول في فناربخشة شارك في 16 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، بينما مع فريق تحت 19 عامًا، سجل 14 هدفًا وصنع 13 في 30 لقاء.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى