اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

وزارة الرياضة تؤكد عدم تدخلها في الشئون الفنية لـ اتحاد الكرة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا لتوضيح موقفها من التدخل في شئون الاتحاد الرياضية، وعلى رأسها اتحاد الكرة المصري.

وكانت قد انتشرت أنباء في الساعات الماضية عن تدخل الوزارة في قرارات اتحاد الكرة بشأن تطوير منظومة الحكام ورحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

طالع | عامر حسين: هناك صدام يحدث بين الحكام.. وتعيين كلاتنبرج تجربة لا بد منها

وكان اتحاد الكرة قد عقد مؤتمرًا صحفيًا منذ أيام لتقدم مارك كلاتنبرج لوسائل الإعلام، بعد تسلمه مهمة تطوير الحكام خلال الفترة المقبلة

أكد وزارة الشباب والرياضة أنها لا تتدخل مطلقا في الشئون الفنية أو قرارات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويأتي ذلك في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تدخل في شئون الاتحاد المصري لكرة القدم يتعلق باختيار أو الإبقاء أو تغيير بلجنة الحكام التابعة للاتحاد.

وتؤكد الوزارة ان هذا الأمر من صميم عمل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ولا علاقة للوزارة بأية قرارات تصدر من مجلس إدارة الاتحاد تتعلق بلجانه المختلفة او شئونه الفنية أو المسابقات.

وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات الرياضية في إطار دورها المتعلق بالرقابة والمحاسبة ولا تتدخل مطلقا في شئونها أو لجانها الفنية.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى