اخر الاخبار

يزعم روبي فاولر أن ليفربول يماطل في محادثات عقد محمد صلاح

تصوير السحيمي عبد الله / غيتي إيماجز

يعتقد أسطورة ليفربول روبي فاولر أن الريدز يعلقون المفاوضات لتجديد عقد محمد صلاح في آنفيلد.

كان وضع عقد صلاح في ليفربول محاطًا بالكثير من التكهنات منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية 2021 مرة أخرى في فبراير.

وينتهي عقده الحالي العام المقبل ، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أكد سابقًا أنه سيبقى في ليفربول وسيذهب إلى العام الأخير من عقده.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ليفربول قد يكون على استعداد للاستفادة من المصري هذا الصيف لتجنب خطر فقدانه مجانًا عند انتهاء عقده.

روبي فاولر محمد صلاح

خسر ليفربول بالفعل ركيزة هجومية في النجم السنغالي ساديو ماني ، الذي انضم إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ، وقد يتردد في بيع صلاح في نفس فترة الانتقالات.

سجل صلاح 31 هدفاً وصنع 16 في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي ، مما ألهمهم للفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

قال فاولر في عموده: “لا أعرف كل الإجابات ، ولكن ما يصرخ لي بوضوح شديد ، أنهم لن يكسروا هيكل أجورهم للحفاظ عليه”. المرآة.

روبي فاولر محمد صلاح

“إذا كانوا مستعدين للقيام بذلك ، لكان قد حدث الآن. لكن انظر ، لا يمكنني أن ألوم صلاح على رغبته في الحصول على معدل مستمر ، تمامًا كما فعل ماني.

“إنه الفائز بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو أفضل لاعب كرة قدم في العام وبهتافات رائعة من أفضل ثلاثة لاعبين في الكرة الذهبية.

“ما هو الراتب الذي يتقاضاه لاعب في المراكز الثلاثة الأولى في العالم؟ من الواضح أنه يعتقد أنه أكثر مما يقدمه ليفربول.

روبي فاولر محمد صلاح

“ولكن إذا كان فريقي القديم يدير حسابات معقدة ، فعندئذ يكون صلاح كذلك – ولا يمكن أن يكون علمًا دقيقًا أبدًا. أعتقد أنه قال إنه بغض النظر عما يحدث مع عقده ، سيكون في آنفيلد العام المقبل يمثل تهديدًا واضحًا.

“حساباته هي أنه إذا غادر ليفربول الصيف المقبل مجانًا ، براتبه ومكافأة كبيرة لأنه لا توجد رسوم ، فسيحصل على هذا المستوى من الأجور.

“هذا يمكن أن ينجح ، وغالبًا ما ينجح. لكن هناك طريقة حسابية أخرى ، والتي أميل إلى تصديق أن ليفربول يديرها حاليًا.

“هل سيظل نفس اللاعب الصيف المقبل؟ انظر ، لقد كان أحد أفضل اللاعبين في العالم لفترة طويلة الآن. ولكن منذ مطلع العام ، كان – وفقًا لمعاييره – متوسطًا جدًا.

“انظر إلى سجل أهدافه. ستة من اللعب المفتوح في عام 2022 بأكمله ، الكثير من الفرص الضائعة ، بعض الآلام في نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان بإمكانه الفوز بها – وربما الكرة الذهبية معها.

روبي فاولر محمد صلاح

“لذلك يجب أن يسأل هو وليفربول: هل هذا مؤقت بسبب جدول العقاب ومجهوداته لمصر؟ أم أن الوقت قد حان للحاق به؟

هذا هو السؤال الذي يجب على الخاطبين المحتملين الآخرين طرحه أيضًا ، إذا ومتى أصبح متاحًا. هل يمكنه البقاء في قمة كرة القدم العالمية حتى الثلاثينيات من عمره ، أم أنه سيبدأ في التلاشي؟

“يجب أن أعترف بأنني بدأت أعتقد أن ليفربول قلق من أن يكون الأخير ، وإلا لكانوا قد فعلوا المزيد بشأن صفقة جديدة. وربما هم ينتظرون الآن ليروا كيف يبدأ الموسم المقبل “.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى