كأس العالم

نيمار يحصد جائزة رجل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

#كاس_العالم #قطر2022

نيمار يحصد جائزة رجل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

نيمار

فاز نيمار دا سيلفا بجائزة رجل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي أقيمت اليوم، ضمن الدور ثمن النهائي في كأس العالم 2022 «مونديال قطر»، واستضافها ملعب 974 في ظهوره الأخير بالمونديال.

وضرب المنتخب البرازيلي بقوة وتجاوز المنتخب الكوري الجنوبي برباعية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على استاد 974 في الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، ليتأهل بطل العالم خمس مرات إلى الدور ربع النهائي عن جدارة، وأهدى نجوم السامبا الفوز للأسطورة بيليه في نهاية المباراة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في الدور المقبل، مع المنتخب الكرواتي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على نظيره الياباني بركلات الترجيح (3 ـ 1 ) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وأنجز البرازيليون مهمة العبور في الشوط الأول بعدما سجلوا الرباعية عن طريق كل من: فينسيوس جونيور (د7)، ونيمار من ركلة جزاء (د13)، وريتشارلسون (د26) ثم لوكاس باكيتا (د36)، فيما سجل هدف المنتخب الكوري الوحيد بايك سيونغ هو (د76).

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك 442News
اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى