اخر الاخبار

ريكاردو سواريس يثير مخاوف بشأن جدول كرة القدم المصرية

أعرب ريكاردو سواريس ، مدرب الأهلي الجديد ، عن قلقه من ازدحام المباريات في الدوري المصري الممتاز.

أعلن الأهلي عن تعيين سواريس مدربًا جديدًا له ، الخميس ، خلفًا لجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني بعد 20 شهرًا قضاها في النادي.

وضع سواريس قلمًا على الورق في صفقة لمدة عامين والتي ستجني فيها البرتغاليين حوالي 1.5 مليون يورو في الموسم في القلعة الحمراء.

يُقال إن اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا دفع شرط الإفراج مع جيل فيسنتي من جيبه الخاص ، بقيمة 250 ألف يورو ، فقط من أجل المضي قدمًا في هذه الخطوة.

ريكاردو سواريس

وفي حديثه بعد تعيينه ، تحدث سواريس عن طموحات النادي ويعتقد أنه يجب أن يتعامل مع الضغوط للنجاح في مصر ،

وقال سواريس للموقع الرسمي للنادي: “يلعب الضغط بشكل عام دورًا في الحصول على أفضل النتائج ويساعد بالتأكيد في كرة القدم للفوز بالمباريات”.

“أعتقد أن الضغط مهم ، وهو أحد الأسباب التي تجعل الأهلي ناديًا رائعًا يحقق الألقاب. يجب أن نكون مستعدين للعيش والتعامل مع الضغط. دائمًا ما يسعى المشجعون للفوز وكذلك نحن.

“شاهدنا آخر ثلاث مباريات للفريق وقمنا بتحليلها بشكل جماعي وفردي. كان واضحاً أن الفريق كان يضم لاعبين جيدين للغاية قدموا أداءً على مستوى عالٍ.

ريكاردو سواريس

“هدفنا هو أن نتحد كفريق وأن نكون على نفس الصفحة. نعلم أن الفريق يلعب كل ثلاثة أيام ، وهو أمر مرهق.

“علينا أن نعرف جيدًا كيف يعمل النادي داخليًا وكيف يمكننا استخدامه لصالحنا من أجل الفوز. الأهلي يريد دائما الفوز بمبارياته وهذا هدفنا أيضا.

“ما يقلقني حقًا هو لعب لعبة كل ثلاثة أيام. لا يوجد وقت كاف لتدريب اللاعبين على كل الأفكار الضرورية ، لكن هدفنا يبقى الفوز بالمباريات والألقاب “.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى