اخر الاخبار

هل يحق لفاركو شكوى محمد صبحي؟ خبير لوائح يرد

#442News #اخبار_الكورة #كرة_القدم #الدوري_المصري #الاهلي #الزمالك

كشف محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين، عن موقف فاركو من تقديم شكوى ضد محمد صبحي، بعد عودته إلى نادي الزمالك، عقب إنتهاء إعارته.

وكان نادي الزمالك أعلن أمس السبت، عن عودة محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، الى صفوف الأبيض، وعدم تفعيل بند الشراء.

وقال بيومي في تصريحات إذاعية: “عندما يعار لاعب يوجد شيء اسمه اتفاقية التعاقدات الجماعية (العقد الثلاثي)، فيصبح عقد الإعارة ملزم لجميع الأطراف”.

وأوضح، أنه عندما تنتهي فترة إعارة اللاعب تنتهي فترته مع ناديه المعار إليه أو المتعاقد معه.

وواصل:”في حالة محمد صبحي، من حق فاركو أن يتخذ إجراء خلال سنة الإعارة، وإذا كان طلب تفعيل  بند الشراء خلال فترة الإعارة فيحق له استمرار اللاعب وشكواه”.

واستكمل:”من حق فاركو تفعيل بند الشراء حتى في ظل معاناته من الإيقاف، لأنه تمديد تعاقد مثل مع حدث مع عبد الله السعيد وسيف الجزيري”.

ووجه سؤالًا لـ فاركو:” هل طلبتم تحويل التعاقد إلى بيع خلال فترة الإعارة؟ لأنه بعد تلك الفترة سقط بند أحقية الشراء”.

وأكد، أنه لا يحق للاعب أن يرفض تمديد التعاقد لأنه وافق من البداية على وجود بند بأحقية الشراء، واذا رفض توقع عليه العقوبة ويتم إيقافه لمخالفته شروط التعاقد.

واختتم، بأن فاركو يحق له تقديم شكوى ضد اللاعب في حال طلب رسميًا تفعيل بند الشراء.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى