اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

البنك الأهلي يحسم جدل راتب محمد أبو جبل وأنباء خلافه مع رئيس النادي

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

أكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الجديد، يحصل على راتب أقل من نظيره محمد عواد لاعب الزمالك، موضحًا وجود ضوابط مالية من ناحية الرواتب وأسعار الصفقات.

وقال كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “دخول بيراميدز لسوق الانتقالات بالدوري الممتاز أدى لارتفاع أسعار اللاعبين في الدوري، والبنك الأهلي لا يدخل في المفاوضات مع أي صفقة يزيد مقابلها المادي عن 10 ملايين جنيه، تلك هي سياسة مجلس الإدارة”.

وأردف: “متوسط رواتب اللاعبين بالفريق من مليون إلى 3 ملايين جنيه، ولدينا سقف رواتب محدد، والحديث عن حصول أبو جبل على أعلى عقد لحارس مرمى بمصر عار تمامًا من الصحة”.

وأكمل: “محمد أبو جبل يحصل على راتب أقل من محمد عواد، حارس مرمى الزمالك الحالي”.

وعن تفاصيل أزمة أبو جبل مع رئيس البنك الأهلي أثناء المفاوضات، أجاب: “بالفعل حدثت خلافات بين محمد أبو جبل وأشرف نصار خلال فترة المفاوضات بين الطرفين، ولكن ليس بالشكل الذي صورته مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام”.

واستطرد: “هذه الخلافات تحدث بشكل طبيعي في جميع الأندية، بشأن بعض التفاصيل البسيطة أثناء المفاوضات”.

طالع | أشرف نصار يعلق على انضمام أبو جبل وأنباء اقتراب رباعي الزمالك من البنك الأهلي

واختتم: “أبو جبل كان قد أنهى اتفاقه مع إدارة البنك الأهلي قبل جلسة توقيع العقود، والإدارة تحب اللاعب (اللي بيقدرهم)، والذي لا يلتفت للتفاصيل البسيطة أثناء المفاوضات”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى