اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

بعد تقديم استقالته.. السيد مراد: محمود عاشور اتخذ قرارات صحيحة في مباراة الأهلي وفاركو

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

كشف السيد مراد محمود المشرف على تقنية الفيديو بالاتحاد المصري، عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن محمد عاشور اتخذ قرارات صحيحة في غرفة الفار بمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

وكان السيد مراد محمود تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي ظهر اليوم الأحد. طالع التفاصيل من هنا.

وقال السيد مراد محمود في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: “أرى أن المناخ ليس مناسبًا في الوقت الحالي، وتحدث بعض التجاوزات على شخصي، على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “أنا متواجد منذ 11 عامًا، وبدأت بتقاضي مبلغ 900 جنيه، ما الذي يجعلني أتشبث بموقعي وهو عمل أكثر إلى الهواية ومنه إلى الاحتراف، نحن في تقنية الفيديو نتقاضي ما يقرب من 8800 في الشهر، أنا أنتقل للجنة الحكام والمعسكرات، والعائد ليس هو المضمون بالنسبة لي”.

وأردف: “تقنية الفار تتكون من عدة مراحل تبدأ، برجل الكاميرا، ثم المُخرج، ثم حكم الفار، ثم حكم الملعب، عندما يتم استدعائه للمراجعة الميدانية، أي خلل في هذا السياج لن تحصل على المنتج النهائي الجيد”.

وأوضح: “تقنية الفار ملك للمشاهدين، ورجل الكاميرا لو فقد تركيزه في كاميرا التسلل وعمل زوم، أضاع كل شيء، وكذلك الأمر إذا المخرج لم يستطع تقديم الصورة التي رأيتها بالخطوط وتستمر لعده ثواني، هذه الأمور ليست بأيدينا”.

طالع أيضًا.. المصري يعلن تقديم شكوى رسمية ضد حكم مباراة الأهلي

وتابع: “الكابل الذي يأتي من الكاميرات يدخل على التوازي مع عربية الفار ثم عربية التلفزيون، وهذا جودة الفيفا، ولا يصح أن اللقطات المتواجدة في كاميرا، تكون عكس الأخرى، الشركة تُحاسب على هذا الأمر ويتم سحب تراخيصها، لأن هذا الأمر يؤدي إلى عرض المخرج للقطات، غير متوفرة عند الفار”.

وبسؤاله هل حكم تقنية الفار بمباراة الأهلي وفاركو أخطأ، قال: “محمود عاشور قام بالإجراءات بطريقة صحيحة، ونحن اطلعنا على تسجيلات عربة الفار ورأينا كيف اتخذ القرارات، وهل هناك تسلل من عدمه، ورأينا أنه وضع النقاط بطريقة صحيحة”.

وواصل: “نحن لدينا صورة بها النقاط التي يجب وضع الكاميرات بها، وإذا لابد أن يكون هناك لقاء مع المصورين لتوضيح ارتكازاتهم، ومنذ عملي في اليوم الأول بتقنية الفار حتى الآن لم ألتق بالمصورين”.

وأكمل: “وقلنا للمصورين أن يقفوا في أماكنهم، ولكن لم نوضح لهم أنهم تحركوا أو عملوا زووم سيفقدون الصورة، بمعني أننا في لعبة التسلل يجب أن نرى الصورة كاملة لأنها مرتبطة بتمركز كل من المدافعين والمهاجمين”.

وأضاف: “كان يجب أن يحصلوا على محاضرات للتأهيل، ومثلا هدف المصري في النادي الأهلي، لم يكن هناك تركيز من المصور أن يعطينا الصفحة كاملة، وعند خرُوج خطوط التسلل بعض الأوقات تخرج كالوميض، والفار ملك للمشاهدين، لابد أن تُعرض الصورة بوقت كافي، ولو سير اللعب أجبره فهناك توقفات للإصابة”.

وزاد: “ويجب أن يكن هناك مهندس يجلس في غرفة الفار، هو الذي يتواصل مع المخرج، والتقني لا يتواصل مع المخرج، ومن المفترض أن الفار هو الذي يقود ويبلغ المهندس أن يُبلغ المخرج بإعادة خطوط التسلل بزمن كافي”.

طالع أيضًا.. رسميا | اتحاد الكرة يقبل استقالة عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى