اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

خاص | كلاتنبرج يوجه ملاحظات سلبية في اجتماعه مع لجنة الحكام

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

وجه الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، العديد من الرسائل والملاحظات السلبية لأعضاء اللجنة في اجتماعه بهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد أعلن تعاقده مع كلاتنبرج من أجل تطوير المنظومة التحكيمية خلال الفترة المقبلة.

وعلم بطولات أن كلاتنبرج قال لأعضاء اللجنة في بداية حديثه معه، إنه موجود لمساعدة اللجنة والنهوض بمستوى الحكام، وإن هذا الهدف سيُسأل عنه أمام اتحاد الكرة، وإنه سيُكرث خبراته للارتقاء باللجنة.

وأبدى كلاتنبرج العديد من الملاحظات السلبية لأعضاء اللجنة، مثل الحالة البدنية للحكام، والزيادة الملحوظة في وزن معظمهم، وقرر كلاتنبرج أن يتم وضع خطة من أجل ضبط هذا الأمر، خاصة وأن الحالة البدنية للحكام تُمثل جزء كبير من إجادة الحكم.

طالع أيضًا.. كلاتنبرج: مستمر في عملي مع اليونان.. ويعلن خطته لتطوير التحكيم في مصر

وتوجه كلاتنبرج بسؤال لأعضاء اللجنة عن سبب توقف محاضرات تحليل أخطاء الحكام، وأكد الأعضاء بأن المحاضرات توقفت بسبب سفر عصام عبدالفتاح إلى المغرب لمدة شهر تقريبًا، ثم سفره بعد ذلك لتونس، وهو ما أدى إلى تجميد المحاضرات.

كما أشار كلاتنبرج لملاحظات عن استخدام الحكام لتقنية الفيديو؛ مُعلنًا بأنه سيُنظم محاضرة إسبوعية للحكام عن استخدام تقنية الفيديو، وتطورات استخدامها.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى