اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

رئيس النجوم: يجب هبوط الإسماعيلي أو شطبه نهائيًا.. وأحمد مجاهد تحالف معهم ضدنا

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أن من حقه إيقاف قيد الإسماعيلي، بسبب أزمة انتقال اللاعب إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق والاتحاد السكندري الحالي.

وبدأت الأزمة موسم 2018، عندما انضم إبراهيم حسن من النجوم إلى الإسماعيلي، ثم إلى الزمالك، وكان هناك بند في العقد المبرم بين الأول والدراويش يقضي بحصولهم على 50% من قيمة انتقال اللاعب إلى أي ناد أخر.

ولم يدفع مسؤولو الإسماعيلي المبلغ المستحق لصالح النجوم، ولجأ الطويلة إلى المحكمة الرياضية الدولية، والتي أصدرت حكمًا بأحقيته في الحصول على ما يوازي 20 مليون جنيه.

وقال الطويلة في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “في أوائل 2020 حصلنا على حكم من المحكمة الرياضية العليا بتعويض ما يوازي 20 مليونا، والإسماعيلي قدم طعنا على الحكم، والمحكمة العليا رفضته، وأصبح الحكم نهائيا”.

طالع أيضًا.. دونجا: إشادة فيريرا وسام على صدري.. وتعبت نفسيًا بسبب جماهير الإسماعيلي

وتابع: “إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي السابق قبل أن يرحل بأسبوع، اعترف بأن هناك مستحقات لنادي النجوم”.

وواصل: “لكن يحيى الكومي رئيس النادي الحالي قال عكس ذلك، ورفض دفع المبلغ وصرح بذلك في كل البرامج، الآن من حقنا إيقاف قيد الإسماعيلي”.

واستمر: “أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، أخطر إدارة الإسماعيلي بأن يعترضوا في المحكمة الرياضية، على قرار اتحاد الكرة الذي خصم 3 نقاط من الدراويش، هذا من أجل أن يتم تأجيل القرار فترة ما”.

واختتم: “المطلوب الآن من اتحاد الكرة، أن يتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط، وهي اللجنة القضائية، لتحكم بـ إيقاف القيد أو خصم النقاط، أو مُضاعفة خصم النقاط، ثم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وقد يصل الأمر إلى الشطب”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى