اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

ريكاردو سواريش: علينا التعايش مع الضغوط الجماهيرية.. ونمتلك عناصر جيدة

أشاد ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بقدرات اللاعب المصري، موضحًا أنه موهوب ويتخذ قرارات جيدة أثناء المباريات.

وقال ريكاردو سواريش في تصريحات له بمقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلي: “اللاعب المصري يعتبر من اللاعبين الموهوبين الذين يأخذون قرارات جيدة أثناء المباراة، واضح أن أمامهم طريق من أجل التحسن في الأجزاء التكتيكية”.

وتابع: “والبرتغال مرت بهذه المرحلة وهي التحسن التكتيكي ولكن في القريب العاجل سيكون تطور وطريق واضح وجيد للاعب المصري”.

وأردف: “الضغط بشكل عام يمثل جزءًا من تحسين الجانب البشري، فهو يساعد في كرة القدم من أجل المكسب كذلك الضغط الجماهيري مهم جدًا، وهو أحد الأسباب التي جعلت الأهلي نادي كبير يحقق الألقاب”.

واردف: “لا بد أن نكون جاهزين من أجل التعايش مع هذه الضغوط الجماهيرية، الجماهير كذلك تسعى دائمًا للمكسب ونحن كذلك”.

طالع أيضًا.. سواريش يتحدث عن مكالمة مانويل جوزيه ويؤكد: شيء واحد سيعيقني مع الأهلي

وأوضح: “شاهدنا آخر 3 مباريات للفريق وأدينا التحليلات بشكل جماعي وفردي على مستوى الفريق، كان واضح أن الفريق يمتلك بعناصر جيدة جدًا أصحاب كفاءات فردية عالية يؤدون بشكل جيد جدًا داخل الملعب”.

وواصل: “هدفنا المزيد من العمل الجماعي للفريق ولا بد أن جميعًا نسعى إلى نفس الاتجاه والهدف سواء من الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني والطبي”.

وأردف: “نحن نعلم أن الفريق سوف يلعب مباراة كل ثلاثة أيام وهذا يعتبر وقت قصير جدًا من أجل وضع الخطط اللازمة للتحسين لأن الوقت سيكون قصير جدًا”.

وأضاف: “علينا أن نتعرف جيدًا كيف يعمل النادي من الشكل الداخلي وكيف نستطيع أن نستغل كل هذا من أجل تحقيق المكسب، النادي الأهلي يدخل كل مباراة من أجل الفوز وهذا هو هدفنا ايضًا”.

واختتم: “هدفنا مستقبلًا أن يكون الفريق قويًا ويلعب بشكل قوي ويتحكم في مجريات المباراة ولكن هذا ليس بالقريب لأنه سوف يتم خطوة خطوة”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى