اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

ريكاردو سواريش يوجه رسالة لجماهير الأهلي

حرص ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن فكرة اللعب كل 3 أيام، سوف تعطل مسيرة الفريق نحو التحسن.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا بمقر الجزيرة ظهر اليوم الجمعة؛ لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن الأهلي أمس الخميس، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أكبر تحد لي هو التواجد هنا، طموحنا الفوز في المباريات، ولكن فكرة اللعب كل 3 أيام، سوف تؤثر على معدل التحسن”.

وتابع: “هدفنا أن نجعل الجماهير تتابع الفريق يلعب كرة جيدة، ولكن نعلم أن الفوز هو الهدف الأول، لم أعمل أي شيء حتى الآن ولكن سوف نحقق ما نقول داخل الملعب”.

ووجه رسالة لجمهور الأهلي قائلا: “نحتاج دعمكم، أنتم جماهير قوية، حزين لعدم حضوركم من الملعب، والرقم الذي يحضر قليل للغاية”.

طالع أيضًا… حسام غالي يعلن تفاصيل مفاوضات سواريش وأسباب اختياره لقيادة الأهلي

وأكمل: “ولكن نعدكم أن نقدم شيئًا جيدًا وننتظركم في المباريات، أعلم أنكم سوف تساندونا لتحقيق الإنجازات من أجل إسعادكم”.

وأردف: “أعلم حجم المسؤولية وشرحت الأمر للإدارة من أجل وضع شخصية قوية للاعبين، نحاول إضافة عناصر قوية في الفريق ونحتاج لوجود أفكار جديدة للاعبين في التدريب، حتى نكون قادرين على اللعب بشكل جيد، لا بد من وجود مران مستمر”.

وأكمل: “الفوز هو الهدف الأساسي لنا، وحجم النادي الأهلي يفرض على الجميع ضرورة الفوز، والوعد هو الفوز للجميع، وفي المستقبل سنكون أفضل من البداية”.

واختتم: “خطوة بخطوة سنصل لأهدافنا، علينا أن نمنح الشخصية لتحقيق الفوز بشكل متتالي، وليس فوزًا متقطعًا، ووظيفتنا الفوز وبعد ذلك نبحث عن الأداء الأفضل”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى