اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

سواريش: جئت إلى الأهلي من أجل الفوز وليس “الهزار”

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسؤولي النادي حول ترشيحه لتدريب الفريق، بدأ في الاطلاع على بعض المباريات وتحليلها، حتى قبل تأكده من تولي المهمة من عدمه.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت مساء أمس التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ويقود سواريش رفقة مساعديه فريق الأهلي غدًا أمام بتروجيت للمرة الأولى بعدما تم تعيينه خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضح سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، إن الأهلي بالفعل حقق أشياء مميزة ولكن يستطيع تحقيق أمور أكبر، خاصة أنه يمثل طبقة جماهيرية كبيرة تعشق اسم النادي ويقومون بدعم الفريق والنادي.

وأضاف: “نسعى أن يكون هناك كفاءة فنية عالية للفريق وتقديم كل ما لديهم من جهود، الأهلي ناد كبير ومعروف على مستوى العالم وجمعت معلومات قبل القدوم لهذا النادي، ورغم أن الوقت لم يكن كثير، وقلقي الوحيد هو تفهم الثقافة المصرية”.

وأردف: “الفوز مهم جدا ولكن يجب تقديم كرة قدم جيدة، وأهدف إلى الفوز بمزيد من البطولات، وأعرف ما هي مسؤولية تقديم أداء جيد للنادي خلال اللقاء، والمعلومات زادت بعد تواصلي مع النادي، ويجب الفوز وتقديم كرة قدم ذات مستوى عال، ونحتاج تكوين أسرة كبيرة في النادي، لأنني أعلم ما هي أهمية هذا الأمر في تحقيق الألقاب”.

سواريش في مران الاهلي

وتعليقًا على مطالبة جمهور الأهلي الدائمة بتحقيق الفوز، أجاب: “أعتقد أن المدرب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغوط لا يمكن أن يكون مدربًا جيدًا، وأعرف أن هناك ضغوطات كبيرة من الجماهير؛ لأن الأهلي هو النادي الأفضل في إفريقيا ويسعى للفوز دائمًا بكل المباريات”. 

طالع أيضًا… حسام غالي يعلن تفاصيل مفاوضات سواريش وأسباب اختياره لقيادة الأهلي

واختتم: “نحن هنا من أجل تحقيق ذلك، أعلم أن الضغوطات سوف تكون على عاتقي بالأخص، ولكني جاهز لذلك، نحن جئنا إلى هنا من أجل الفوز وليس من أجل (الهزار)”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى