اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

سواريش يتحدث عن مكالمة مانويل جوزيه ويؤكد: شيء واحد سيعيقني مع الأهلي

تحدث المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مهمة توليه تدريب المارد الأحمر، كاشفًا عن تفاصيل حديثه مع مواطنه مانويل جوزيه قبل استلام عمله. 

وقال سواريش في تصريحات مصورة للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: “لا أحب أن اتحدث عن نفسي كثيرًا وأفضل أن يرى الناس عملي وأدائي في الملعب، ولكني أعد الجميع بأن اللاعبين سيقدموا كل شيء في الملعب من قلبهم ومن طموحهم”.

وأضاف: “أعلم أنه تنتظرنا مباريات مكثفة وذلك سيعيق وجود تغيير خلال التدريبات المقبلة، ولكن أعد الجميع بوجود تحسن واضح وشكل واضح للفريق، بعد العبور من تلك المباريات”.

طالع | أول تعليق لـ ريكاردو سواريش بعد توليه قيادة الأهلي رسميًا

وأردف: “المدرسة البرتغالية لها قيمة في العالم ومعروفة جيدًا وكذلك الإسبانية والإيطالية والإنجليزية والألمانية، والمدربين المفضلين لي، جوارديولا وكلوب ومورينيو الذي أحدث طفرة للمدربين البرتغاليين، وأعطى رد فعل قوي للتدريب البرتغالي، ومانويل جوزيه الذي أشكره على حديثه عني في الإعلام”.

وواصل: “تحدثت مع جوزيه ومنحني بعض المعلومات الهامة عن النادي والجمهور والشعب المصري وحجم القلعة الحمراء، الجميع يعرف الأهلي وبطولاته، إذ حصد بطولات إفريقية والدوري والكأس والسوبر القاري، ودائمًا يحقق الفوز وله تاريخ جيد”.

واستكمل: “تلقيت عروضًا كثيرة ولكن أكثر مأ أثر في هو عرض الأهلي، ليس لحجم النادي ولكن لجمهوره العظيم فالإدارة تحدثت معي كثيرًا وشعرت بأن النادي له مشروع كبير ومشروع رائع، هو دائمًا يسعى للفوز وحصد الألقاب”.

واستطرد: “الجماهير في بعض الأحيان ترى المباراة وسواء يلعب الأهلي أو لا، يكون واضح فريق الأهلي من أسلوبه الجيد في اللعب”.

واستأنف: “التواجد هنا تحدي كبير لأنه أكبر نادي في افريقيا، أعرف معلومات كثيرة عن الأهلي وكذلك اتصل بي جوزيه وقال لي إنه نادي له طموح وجماهير عريضة يعشقون كرة القدم، ويعشقون النادي”.

وأتم: “جوزيه تحدث معي عن الثقافة والكفاءة الفنية للاعب المصري وذكر لي أن اللاعب المصري متطور فنيًا شبيه باللاعب البرتغالي، وتحدث كذلك عن ظروف المناخ والطقس وكانت معلوماته مساعدة بشكل كبير”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى