اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

عامر حسين: هناك صدام يحدث بين الحكام.. وتعيين كلاتنبرج تجربة لا بد منها

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو اتحاد الكرة، عن تأجيل كأس أمم إفريقيا 2023، وتعيين مارك كلاتنبرج مديرًا لمنظومة تطوير الحكام بالجبلاية.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2” عبر برنامج “جمهور التالتة”: “تأجيل كأس الأمم الإفريقية أفضل للموسم المُقبل، وأسوأ للموسم الذي يليه”.

عامر حسين يتحدث عن نظام قرعة كأس مصر.. والعقوبة المنتظرة لـ الإسماعيلي

وأضاف: “كان الأفضل تغيير نظام الموسم الحالي لكثرة ارتباطات الأندية، لكن لا حاجة في الموسم الجديد لتغيير شكل مسابقة الدوري”.

وأردف: “بطولات الكؤوس مرتبطة ببعضها من ناحية العقوبات، بمعنى أنه لو حصل لاعب على طرد في كأس النسخة الماضية لن يلعب في مباراة الكأس بالموسم الحالي”.

وواصل: “أما عن تعيين مارك كلاتنبرج، فهي تجربة لا بد أن نخوضها، الأندية تفتقد الثقة في التحكيم، وهناك صدام يحدث بين الحكام، حكام محسوبون على فلان وآخرون على فلان، إذًا كان يجب أن نخوض تجربة جديدة نتمنى لها النجاح ونتمنى أن تساعد المنظومة وأن يضحي الناس من أجل أن ينجح، كما أنه سيبدأ مهام عمله في الأول من سبتمبر”.

وأتم: “مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ستقام بطاقم تحكيم أجنبي”.

واختتم: “ننتظر حسم حازم إمام ومحمد بركات لملف المدير الفني لمنتخب مصر، هما يبذلان مجهودًا كبيرًا في هذا الملف، وسيتم الإعلان عنه في وقت قريب قبل أجندة شهر سبتمبر”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى