اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

محمد بسام يتحدث عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك وموقف طلائع الجيش

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

تحدث محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، عن كواليس مفاوضات الزمالك لضمه، مشيرًا إلى أنه يتمنى تحقيق حلمه بالانضمام للأندية الكبيرة.

وقال محمد بسام في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: “آخر موسم مع طلائع الجيش كان من المفترض أن يكون العام الماضي، وكان لا يوجد حديث بيني وبين المسئولين بشأن تجديد العقد، لأن الأمور المادية ليست مثل باقي الأندية”.

وتابع: “طلبت الرحيل والنادي يستفيد ورفضوا ذلك، وكان الاتفاق أنني أشارك هذا الموسم وبعدها أرحل عن الفريق، واحترمت وجهة نظر المسئولين، وكنت أنظر العروض بداية من شهر يناير”.

وأكمل: “بداية العروض كانت من البنك الأهلي، واتفقنا على كل شيء، والأمور كانت شبه منتهية، حتى ظهر الزمالك في الصورة، وأكيد الانضمام للنادي الأهلي أو الزمالك يكون مختلفًا وهذا بالنسبة لي كان شيئًا جيدًا للغاية”.

وأردف: “وكانت فرصة جيدة لي أنني أتواجد في نادي ىالزمالك، وتحدثت مع المسئولين، وعلموا أنني أنهيت كل الإجراءات مع البنك الأهلي والأمر شبه محسوم، وقالوا إنهم سيستأذنون البنك الأهلي لضمي”.

طالع أيضًا.. العشري يعلن موقفه من رحيل عمرو السيسي والزناري إلى الأهلي أو الزمالك

وواصل: “فجأة تحدثت معي إدارة طلائع لتجديد تعاقدي وتم تقديري ماديًا بشكل جيد من النادي، وبالفعل جددت تعاقدي والحديث أصبح مع المسئولين”.

وأكمل: “حصلت على وعد من طلائع الجيش لو الأمور بها استفادة لي وللنادي لن تكون هناك مشكلة، وأتمنى أن تسير الأمور، وأتواجد في الزمالك فهذا شرف كبير وسيُكتب في تاريخي أنني لعبت في الأندية الكبيرة”.

واختتم: “عندما تنضم للنادي الأهلي أو الزمالك يكون تحديا كبيرا بالنسبة للاعب، والدافع لي بتواجدي في الأندية الكبيرة أنني أريد حصد البطولات والتواجد في منتخب مصر، من أجل تحقيق حلمي”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى