أخبار أوروبية

اخبار اوربية| أول تعليق من فينيسيوس جونيور بعد قرار حبس 3 مشجعين بسبب العنصرية

علق الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، على قرار حبس 3 مشجعين، من نادي فالنسيا، بسبب العنصرية.

وتعرض النجم البرازيلي خلال الموسم المنصرم، للهتافات العنصرية من جانب جماهير فالنسيا ولكنه نجح في تسجيل هدفين والاحتفال بقبضة يده للرد عليهم.

اقرأ أيضًا: حبس 3 مشجعين بسبب العنصرية ضد فينيسيوس جونيور

وقال فينيسيوس جونيور عبر حسابه على منصة “إكس”: “طلب مني الكثيرون أن أتجاهل الأمر، وقال كثيرون آخرون إن معركتي كانت بلا جدوى وأنه يجب علي لعب كرة القدم فقط.

أضاف: “ولكن، كما قلت دائمًا، أنا لست ضحية للعنصريـة، بل أنا معذب للعنصريين. هذه الإدانة الجنائية الأولى في تاريخ إسبانيا ليست لي فقط، انها لجميع السود.

وتابع: “نرجو أن يخاف العنصريون الآخرون ويخجلون ويختبئون في الظل. شكرًا لرابطة الدوري الإسباني وريال مدريد على المساعدة في تحقيق هذه القناعة التاريخية. المزيد في المستقبل”.

 

 

وجاء بيان ريال مدريد، على النحو التالي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن محكمة التحقيق رقم 10 في فالنسيا أصدرت اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 حكم إدانة بحق الشباب الثلاثة المتهمين بإهانة لاعبنا فينيسيوس جونيور، بصيحات وإيماءات عنصرية، في المباراة التي أقيمت يوم 21 مايو 2023 على ملعب ميستايا بين نادي فالنسيا ونادي ريال مدريد”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك 442News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى