أخبار أوروبية

بوتراجينيو: عندما وصل هازارد إلى ريال مدريد كان أحد أفضل لاعبي العالم

#ابطال_اوروبا #ليفربول #مانشيستر_سيتي #ريال_مدريد #برشلونة

دعّم إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، جناح الفريق، البلجيكي إدين هازارد من خلال الإشادة به قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وتنطلق مواجهة النادي الملكي وريال مايوركا بعد دقائق قليلة، وقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي الاعتماد على هازارد من بداية المباراة، تعويضًا لغياب الفرنسي كريم بنزيمة، وهي فرصة للبلجيكي للتعبير عن نفسه.

وقال بوتراجينيو قبل المباراة، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عندما وصل هازارد كان أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه يفهم اللعبة جيدًا، ويملك الكثير من الجودة”

وتابع: “سيساعدنا بلا شك، كان لديه فترة صعبة بسبب الإصابات التي حالت دون الإيقاع والاتساق، وهو الأمر الأكثر تعقيدًا بالنسبة للاعب كرة القدم”.

وسُئل بوتراجينيو عن الكرواتي لوكا مودريتش، وأجاب: “يبلغ من العمر 37 عامًا لكنه في أوج تقدمه وآمل أن يستمر معنا لفترة طويلة، إنه امتياز لكرة القدم ومن حسن الحظ أنه يرتدي قميص ريال مدريد”.

وحول مواجهة ريال مايوركا، قال بوتراجينيو: “علينا أن نستمر على نفس المنوال، نحن على ثقة من أن النتيجة ستكون جيدة وأن المباراة ستسير كما نريد، لدينا لاعبون ذو جودة عالية يمكنهم حل الأمور في أي وقت”.

يُذكر أن ريال مدريد فاز في جميع مبارياته الأربع التي خاضها في الدوري الإسباني، منذ انطلاق الموسم.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى