أخبار أوروبية

كيف تعاقد برشلونة مع ماركوس ألونسو رغم إنتهاء الميركاتو؟

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تعاقده مع النجم الإسباني ماركوس ألونسو، رغم انتهاء الميركاتو الصيفي.

وانضم ألونسو إلى برشلونة عبر صفقة مجانية، بعدما فسخ اللاعب عقده مع ناديه السابق تشيلسي، وهو ما أتاح له الانضمام لبرشلونة بعد غلق سوق الانتقالات الصيفي.

وتنص لوائح الفيفا على أحقية انتقال اللاعب لفريق آخر، خارج فترة الانتقالات، إذا فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه، أو أصبح لاعبًا حرًا غير مرتبط بأي فريق.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، على أن وجود ماركوس ألونسو في التدريبات كان مفاجئًا، حيث لم يعلن النادي الكتالوني عن تعاقده مع اللاعب قبل ظهوره في التدريبات.

وحسبما نشرت شبكة سكاي سبورتس، فإن برشلونة أبرم صفقة تبادلية مع تشيلسي، انتقل بموجبها أوباميانج إلى تشيلسي، مع دفع 10 ملايين يورو وانتقال ألونسو لبرشلونة.

لكن ما حدث، أن نادي تشيلسي استطاع أن يعلن عن صفقة أوباميانج في اللحظات الأخيرة، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، بعد ذلك أعلن نادي تشيلسي اليوم الجمعة عن فسخ تعاقده مع ألونسو، والذي انضم بعدها بساعات لتدريبات النادي الكتالوني.

وبعد انضمام ألونسو للنادي الكتالوني، باتت الجبهة اليسرى تضم 3 لاعبين هم جوردي ألبا، وأليخاندرو بالدي، بالإضافة إلى المنتقل حديثًا ماركوس ألونسو.

 

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى