أخبار أوروبية

من أجل الأفضل في العالم”..تقارير صحيفة تكشف سبب بقاء كريستيانو رونالدو بديلاً

#ابطال_اوروبا #ليفربول #مانشيستر_سيتي #ريال_مدريد #برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن سبب بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مقاعد البدلاء خلال الموسم الحالي.

وشهدت ال3 مباريات الأخيرة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي جلوس النجم البرتغالي على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك أساسيًا في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” في تقرير لها إن المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، يؤمن بقدرات النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، ليكون المهاجم الأول في الفريق على حساب رونالدو، بل ومن أفضل المهاجمين في العالم.

ووضع تين هاج هدفًا محددًا لراشفورد، وهو تسجيل 20 هدف على مدار الموسم الحالي، ليكون قادرًا على منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

وخاض مانشستر يونايتد حتى الآن 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، نجح خلالها في الحصول على 12 نقطة، ليحتل المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر ونقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي.

وأوضح مصدر من داخل مانشستر يونايتد لصحيفة ” ذا صن” : “المدرب يريد من راشفورد أن يكون المهاجم رقم 1 في مانشستر يونايتد، ويرى أن اللاعب قادرًا على أن يصبح من أفضل مهاجمي العالم”.

ونجح راشفورد خلال الموسم الحالي في المساهمة في 5 أهداف مع “الشياطين الحمر”، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وكلها في الفرق الكبرى بواقع هدف ضد نادي ليفربول وثنائية ضد أرسنال.

جدير بالذكر أن راشفورد قد ساهم في 7 أهداف فقط في الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى