الدوري الانجليزي

أرتيتا يوضح سبب فشل ضم لاعب وسط جديد بعد إصابة محمد النني وبارتي

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يصر مايكل أرتيتا على أن آرسنال بذل كل ما في وسعه لمحاولة ضم لاعب خط وسط في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفي، لكنه ألمح إلى أنه سيضطر إلى الاعتماد على لاعبي الأكاديمية للتعامل مع قائمة الإصابات المتزايدة.

يتوجه آرسنال إلى ملعب أولد ترافورد يوم الأحد بدون توماس بارتي ومحمد النني وأوليكسندر زينشينكو، بينما من المرجح أن يواجه القائد مارتن أوديجارد اختبار لياقة متأخرًا.

نظرًا للتوقعات المقلقة بشكل متزايد، حاول آرسنال اتخاذ خطوة متأخرة في السوق يوم الخميس وقدم ثلاثة عروض منفصلة لضم دوجلاس لويز من أستون فيلا.

ومع ذلك، حافظ نادي ميدلاندز المتعثر على ثباته، وعلى الرغم من أن أرتيتا ألمح إلى أنه يشعر بخيبة أمل لعدم تعزيز فريقه، إلا أنه يصر على أن آرسنال قام بكل ما في وسعه في سبيل إبرام تلك الصفقة.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “ترى أنه لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في الفريق، كما ترى عدد المغادرين مقارنة باللاعبين الذين تم ضمهم”.

وأضاف: “لقد قام النادي بعمل رائع ووضع كل شيء على الطاولة لمحاولة الحصول على اللاعبين والملف الشخصي الذي أردناه، لقد عملنا في وقت مبكر جدًا ولكن لسوء الحظ في آخر 72 ساعة، أصيب توماس في نفس المكان كما كان في المرة السابقة وتعرض مو لإصابة طويلة الأمد”.

اقرأ أيضًا | نبأ صادم.. أرتيتا يعلن مدة غياب محمد النني عن آرسنال للإصابة

وواصل: “ثم كان علينا أن نتفاعل في السوق وحاولنا ولكن في نهاية الأمر علينا جلب اللاعبين المناسبين للفريق والعمل للنادي ولم ننجح في القيام بذلك”.

وأكد: “لقد دفعنا لتقوية الفريق وجلب أفضل الأشخاص واللاعبين إلى نادي كرة القدم هذا، لقد تمكنا من الوصول إلى مستوى معين، شكّل الوقت قيودًا كبيرة على ما حدث في آخر 72 ساعة في خط الوسط”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى