الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي| مانشستر سيتي يمدد عقد حارسه المخضرم سكوت كارسون

أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم عن توقيع حارس المرمى المخضرم سكوت كارسون على عقد جديد يبقى بموجبه مع الفريق حتى صيف عام 2025.

وانضم كارسون، البالغ من العمر 38 عامًا، إلى مانشستر سيتي في عام 2019 في البداية على سبيل الإعارة، قبل أن يتم صفقة انتقاله بشكل دائم في صيف 2021.

ومنذ ذلك الحين، أصبح جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق، حيث جدد الآن عقده لمدة 12 شهرًا إضافيًا ليواصل مسيرته المهنية حتى الموسم الحادي والعشرين كلاعب محترف.

ورغم أن كارسون شارك في 107 دقائق فقط منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، إلا أن سجله مع النادي مليء بالألقاب.

فقد حقق مع السيتي 11 لقبًا متنوعًا، منها أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين في كأس الرابطة الإنجليزية، ولقبًا في دوري أبطال أوروبا، ولقبًا في كأس الدرع الخيرية، ولقبًا في كأس العالم للأندية، ولقبًا في كأس السوبر الأوروبي، ولقبًا في كأس كاراباو.

كان الظهور الأول لكارسون مع مانشستر سيتي في مايو 2021، عندما شارك في مباراة الفوز ضد نيوكاسل يونايتد، ثم تبعه ظهوره الثاني في دوري أبطال أوروبا خلال إياب دور الـ16 أمام سبورتنج لشبونة في موسم 2021/22.

وأعرب كارسون عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، قائلاً: “إنني أتطلع إلى موسم آخر كجزء من هذا الفريق المذهل، كل يوم أعمل بجد وأتعلم شيئًا جديدًا من بيب ومجموعة اللاعبين العالمية”.

وأضاف: “آمل أن أتمكن من الاستمرار في مساعدة حراس المرمى لدينا على تقديم أفضل ما لديهم بينما نتنافس على المزيد من الجوائز”.

 

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك 442News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى