الدوري الانجليزي

بعد طرد نونيز.. 9 بطاقات حمراء للاعبي ليفربول تحت قيادة كلوب ورد فعله

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

حصل داروين نونيز على البطاقة الحمراء التاسعة التي تلقاها ليفربول منذ أن تولى يورجن كلوب المسؤولية عندما ضرب يواكيم أندرسن في التعادل يوم الاثنين مع كريستال بالاس.

سارع كلوب إلى إدانة سلوك المهاجم، مدعيًا أنه لا يمكن أن يكون لديه أعذار للقرار.

لم يكن هذا هو الحال دائمًا على مر السنين، حيث كان رد فعل مدرب ليفربول مختلفًا تمامًا عن المناسبات النادرة التي تلقى فيها لاعبي فريقه البطاقة الحمراء.

ورصدت صحيفة “ميرور” البريطانية، تقريرًا حول جميع البطاقات الحمراء التسعة التي تلقاها ليفربول منذ أن أصبح كلوب مدربًا، ورد فعل المدرب في كل مرة منها.

أصبح جيمس ميلنر أول لاعب من ليفربول يُطرد منذ أن أصبح كلوب مدربًا، وحدث ذلك في مباراة ضد كريستال بالاس في مارس 2016، وحصل ميلنر على بطاقتين صفراوين بعد تدخل على ويلفريد زاها.

كان جو ليدلي قد منح بالاس التقدم في تلك المرحلة، لكن روبرتو فيرمينو وكريستيان بينتيكي سجلوا ليحصدوا النقاط الثلاث. 

صرح كلوب حينها: “اعتقدنا أننا يمكن أن نكون أكثر هجومًا على الجناح الأيمن مع ميلنر بدلاً من جون فلاناجان، وبعد ذلك أعتقد أن أول شيء حدث هو أننا فقدنا الكرة، وقام ميلنر بتدخل وحصل على البطاقة اللصفراء الثانية، هذه الاشياء تحدث”.

ربما كان الجزء الوحيد الذي لا يُنسى في مسيرة براد سميث القصيرة مع ليفربول هو البطاقة الحمراء التي تلقاها ضد سوانزي سيتي، بعد شهرين من حصول ميلنر على البطاقة الحمراء.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى