الدوري الانجليزي

بيكهام ينعى الملكة إليزابيث: أشعر بالدمار

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

أعرب الدولي الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد، عن حزنه الشديد لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والكومنولث.

وتصاعدت المخاوف بشكل كبير على صحة الملكة صباح أمس الخميس عندما أعلن القصر أنها تخضع للإشراف الطبي في بالمورال، ثم في الثامنة مساءً من نفس اليوم، أعلن قصر باكنجهام وفاة الملكة إليزابيث عن عمر ناهز 96 عامًا.

وكتب بيكهام من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أشعر بالحزن الشديد لوفاة جلالة الملكة، يا له من فيض من الحب والاحترام رأيناه لليوبيل البلاتيني على حياتها في خدمتنا”.

اقرأ أيضًا.. أندية البريميرليج تنعى الملكة اليزابيث: نشعر بحزن عميق لرحيل صاحبة الجلالة

وأضاف: “مدى الدمار الذي نشعر به اليوم يظهر ما كانت تعنيه للناس في هذا البلد وفي جميع أنحاء العالم، إلى أي مدى كانت مصدر إلهام لنا بقيادتها، وكيف كانت تقف بجانبنا في الأوقات صعبة”.

واختتم: “حتى أيامها الأخيرة، خدمت بلادها بكرامة وسخاء، هذا العام كانت ستعرف مدى حبها، أفكاري وصلواتي مع عائلتنا المالكة”.

يُذكر أنّه من المتوقع أن يتم إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز طوال فترة الحداد في بريطانيا، حيث ستدخل البلاد في حالة حداد بعد رحيل صاحبة الجلالة، ويُعد الإعلان عن ذلك مسألة وقت؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى