الدوري الانجليزي

تقارير: أبرزهم ليفاندوفسكي.. كلوب رفض 3 صفقات مميزة من أجل داروين نونيز رغم معارضة ليفربول

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب ليفربول يورجن كلوب، أضاع على النادي الإنجليزي فرصة حسم صفقة هجومية مميزة خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، مفضلًا التعاقد مع داروين نونيز.

وكان ليفربول قد تمكن من الحصول على خدمات داروين نونيز، عقب التوصل إلى اتفاق مع بنفيكا، مقابل 75 مليون يورو بعدما سجل 48 هدفًا وصنع 16 في 85 مباراة مع العملاق البرتغالي.

كان هناك تفاؤل كبير بوصوله إلى ليفربول، حيث توقع الكثيرون معركة مباشرة مع إيرلينج هالاند على الحذاء الذهبي هذا الموسم.

ولكن لم تسر الأمور بشكل جيد مع نونيز في بداية مسيرته مع ليفربول، حيث لم يسجل إلا هدفين وصنع هدفًا، وحصل على بطاقة حمراء في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي وغاب عن الملاعب 3 مباريات.

وتحدثت صحيفة “El Pais” الإسبانية عن صفقة داروين نونيز حيث وصفتها بأنها “عيب صارخ وسوء تقدير كبير” بالنسبة لـ يورجن كلوب، نظرًا لأنه من طالب بضم اللاعب البرتغالي وتمسك به.

وأشارت إلى أن مُلاك ليفربول كانوا يشعرون بحيرة من أمرهم تجاه إصرار كلوب على ضم نونيز، خاصة مع رفضه أي مخاوف بشأن المهاجم، مع العلم أن موظفي النادي حذروه من أن هناك مخاطرة كبيرة في تلك الصفقة.

ظل كلوب “متحمسًا حقًا” لهذه الخطوة، خاصة بعد إعجابه بنونيز في مباراة فاصلة في دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

وأفادت أن مسؤولي ليفربول يرون أن نونيز يفتقد إلى الكثير من المهارات والقدرات الفنية، وظهر ذلك جليًا في التدريبات والمباريات.

ووضع كلوب، نونيز، في مجموعة من التدريبات التي تقيس السرعة الذهنية وخلال ذلك تم الكشف عن أن المهاجم كان “يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة، كما أنه لا يستطيع ضبط نفسه عندما يكون واقعًا تحت الضغط”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى