الدوري الانجليزي

تقارير: ماجواير قد يكون ضحية تين هاج في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يفكر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في مباراة ليفربول المهمة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبمن سيدخل المواجهة من تشكيل لاعبين؟. 

وسقط مانشستر يونايتد في أول جولتين أمام برايتون وبرينتفورد، كانت كارثة على الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي الذي جاء من أياكس أمستردام في شهر يونيو الماضي.

ولكن أكثر ما يؤرق تين هاج هو التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة ليفربول يوم الإثنين المقبل، على ملعب “أولد ترافورد” مع وجود تقصير واضح من بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينافس روما ويُجدد اهتمامه بجناح ريال مدريد

تين هاج

ومن أول اللاعبين الذين يفكر تين هاج في تغييرهم في تشكيل مباراة ليفربول هو قائد الفريق، هاري ماجواير، الذي كان أساسيًا في هزيمتي برايتون وبرينتفورد.

يدرس المدرب الهولندي الاعتماد على ليساندرو مارتينيز القادم من أياكس أمستردام بمقابل 55.3 مليون جنيه إسترليني بجانب، رفائيل فاران.

وبحسب شبكة “Manchester Evening News” أن هناك بعض اللاعبين مانشستر يونايتد يشعرون بأن أسلوب تين هاج لا يتناسب مع إمكانياتهم وأنهم يفضلون أسلوبًا أكثر واقعية ضد ليفربول.

يأتي ذلك رغم تصريحات من تين هاج بأن ماجواير ومارتينيز هما الأساسيان في الموسم الجديد خلال فترة الإعداد.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى