الدوري الانجليزي

توخيل يهاجم التحكيم بعد التعادل مع تشيلسي ويؤكد: كان يجب إلغاء هدفي توتنهام

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يرى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن هدفي توتنهام أمام البلوز في مباراتهما اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي، غير مستحقين.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كنا رائعين للغاية، فريق واحد فقط كان يستحق الفوز وهو نحن، هدفيهم لا يمكن أن يُحتسبا”.

وأضاف: “كان هناك خطأ واضح لصالح كاي هافيرتز (الهدف الأول) واللعبة استمرت، وكان ريتشارليسون متسللًا (الهدف الثاني)، ومتى يمكنك شد الشعر في ملعب كرة قدم؟!”.

ويقصد توخيل بذلك ما حدث من لاعب توتنهام روميرو، عندما جذب شعر مارك كوكوريلا لاعب تشيلسي، قبل هدف هاري كين، ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

وواصل: “سيطرنا لمدة 90 دقيقة، كنا أقوياء وجائعين، كان أداءً رائعًا، أنا آسف لجميع لاعبي فريقي لأننا لم نحقق النتيجة التي نستحقها”.

وعندما سُئل عما إذا كان لديه ما يقوله لحكم المباراة أنتوني تايلور، قال الألماني: “ليس لدي كلمات بشأن هذا، أشعر بالفضول حيال التفسير، كلا الهدفين لا ينبغي أن يُحتسبا كما قلت”.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ليلة اشتباك توخيل وكونتي.. هاري كين يقود توتنهام لتعادل قاتل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

واستمر: “نأمل في الموسم أن نسرق بعض النقاط في اللحظة الأخيرة، يمكن أن يحدث هذا، لكن لا يمكن أن يحدث هذا عندما يكون لدينا تقنية الفيديو التي تحتسب أهدافًا غير صحيحة، هذا غير مقبول”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى