الدوري الانجليزي

تياجو سيلفا لـ نيمار: عليك الانضمام إلى تشيلسي

حث تياجو سيلفا مواطنه البرازيلي نيمار، على الانضمام إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف.

أنهى نيمار للتو موسمه الخامس في باريس سان جيرمان، لكن طالته صيحات الاستهجان من مشجعي النادي الفرنسي في أعقاب خروجهم من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

زعمت التقارير أن باريس سان جيرمان أبلغ بالفعل والد نيمار ووكيله أنهم يريدون منه مغادرة النادي هذا الصيف.

يبدو أن الوجهات المحتملة لنيمار محدودة والعودة إلى برشلونة تبدو شبه مستحيلة بسبب الوضع المالي الحالي.

لكن تياجو سيلفا، الذي لعب إلى جانب نيمار في باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب الحالي لتشيلسي توماس توخيل، يقول إنه حريص على انتقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى ستامفورد بريدج.

عندما سئل عن موقف نيمار في حدث في ريسيفي يوم الثلاثاء، قال سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “عليك (نيمار) الذهاب إلى تشيلسي”.

وأضاف: “إذا حدث ذلك، فسيكون للأفضل، إنه لا يحتاج إلى تعليقات… حتى الآن، لا أعرف أي شيء، لكني آمل أن تؤتي ثمارها”.

في الأسبوع الماضي، بدا أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يرسل سلسلة من الرسائل إلى نيمار والتي أشارت إلى أن اللاعب البرازيلي الدولي ليس له مستقبل في النادي.

وقال الخليفي لصحيفة “لو باريزيان”: “الأحلام شيء والواقع شيء آخر، ربما يتعين علينا تغيير شعارنا… الحلم الأكبر هو أمر جيد، لكن اليوم يجب أن نكون واقعيين، لا نريد بريقًا لامعًا بعد الآن، إنها نهاية البريق”.

وعندما سُئل مباشرة عن مستقبل نيمار في مقابلة منفصلة مع “ماركا”، رفض الخليفي استبعاد احتمال رحيل المهاجم عن باريس سان جيرمان.

وقال رئيس باريس سان جيرمان: “لا يمكننا التحدث عن ذلك في وسائل الإعلام، سيأتي البعض وسيذهب البعض، لكن هذه مفاوضات خاصة”.

وأتم: “نريد لاعبين شبانًا موهوبين وملتزمين بعقلية الفوز، أشخاصًا يريدون الموت من أجل هذه الشارة، نريد أن نكون أقوى بشكل جماعي، وأن نلعب كفريق وأن يكون النادي فوق الجميع”.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى