الدوري الانجليزي

تين هاج: اللاعبون لم يفعلوا ما طلبته.. وكنت أود تغيير الفريق بأكمله بين الشوطين

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج بتصريحات بعد الخسارة المذلة أمام برينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “طلبت من اللاعبين اللعب بإيمان وتحمل المسؤولية، وهذا ما لم يفعلوه، الأمر صعب بالنسبة لي ومفاجئ”.

وأضاف: “يجب أن يتحمل الفريق المسؤولية وأنا أشعر بالأسف للجماهير، لقد خذلناهم، فقط عندما نتحد سويًا سنتغلب على ذلك، من مسؤوليتي تقديم تفسير، من الواضح أن الأداء كان سيئًا حقًا، عندما ترتكب أخطاء كهذه لا يمكنك الفوز بالمباراة”.

وواصل: “لا تفهموني خطأ، المدرب هو صاحب المسؤولية الرئيسية وأنا أتحمل ذلك ولكن يجب أن أعطيهم الإيمان وعليهم أن يحصلوا عليه بأنفسهم”.

وأردف: “أول هدفين؟ كانا خطأين فرديين، هذا أمر واضح، الأخطاء جزء من كرة القدم، عليك أن تستمر ولكن عليك أن تتصرف بشكل خاص، التبديلات الثلاثة بين الشوطين كانت بغرض إحضار لاعبين جدد، كنت أريد تغيير كل الثمانية الآخرين أيضًا!”.

واستكمل: “نحن كفريق في مرحلة صعبة وتتوقع بداية مختلفة، يبدو أن ما حدث في الموسم الماضي، نحضره معنا لهذا الموسم، علينا تغيير ذلك بسرعة”.

وأكد: “لا يمكنك ارتكاب مثل تلك الأخطاء على مستوانا، لقد أصيبت الجماهير بخيبة أمل حقًا ولكن عليك الاستمرار لأن هناك الكثير من الوقت للعب”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى