الدوري الانجليزي

جارديان: نادِ إنجليزي يراقب دي يونج أمام أنظار مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن نادي إنجليزي قرر الدخول في منافسة مع نادي مانشستر يونايتد للظفر بخدمات لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج، هذا الصيف.

ومن المعروف اهتمام الشياطين الحمر بالحصول على خدمات دي يونج في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وسط تكهنات مستمرة حول إمكانية رحيل الهولندي عن الكامب نو.

وذكرت تقارير في اليومين الماضين أن مانشستر يونايتد وافق على رسوم قدرها 65 مليون يورو، إلى جانب المبالغ الإضافية، من أجل حسم صفقة دي يونج والمفاوضات الآن تتمحور حول الشروط الشخصية للاعب.

ولكن صحيفة “جارديان” الإنجليزية ذكرت أن هناك ناديًا آخر في الدوري الإنجليزي يراقب موقف دي يونج ويتطلع إلى ضمه، وهو تشيلسي.

وأوضحت أن تشيلسي يراقب التطورات الخاصة بمستقبل فرينكي دي يونج، وقد يستهدف ضم لاعب خط وسط برشلونة حال تعطل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

من المفهوم أن اللاعب الدولي الهولندي منفتح على الانتقال إلى أولد ترافورد على الرغم من التصريح سابقًا بأنه ليس في عجلة من أمره لمغادرة برشلونة، الذي يحتاج إلى جمع الأموال للتعاقدات من خلال المبيعات.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي حول رسوم صفقة ستيرلينج

لكن دي يونج حريص على اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر غير متاح حاليًا في يونايتد، بينما تشيلسي يراقب الموقف ويمكن أن يتحرك إذا انهارت الصفقة.

راقب تشيلسي دي يونج عن كثب قبل أن يغادر أياكس إلى برشلونة في عام 2019، وأبدى المدرب توماس توخيل إعجابه باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى