الدوري الانجليزي

جوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن قادرًا على منافسة ليفربول حتى قدوم الشيخ منصور

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن المنافسة مع ليفربول وسُئل عن مدى التنافس بين الطرفين.

الفائز أربع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الخمس الماضية، لا يزال من المتوقع أن يستمر مانشستر سيتي في المنافسة خلال موسم 2022-2023 مرة أخرى مع ليفربول بلا شك.

وأكد جوارديولا أن السيتي بات قادرًا على المنافسة مع الريدز بعدما تولى الشيخ منصور ملكية النادي الإنجليزي، وأشار إلى أهمية الاستثمارات التي قدمها لخلق بيئة جيدة للتنافس.

وظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تلعب غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الثانية للبريميرليج.

اقرأ أيضًا | جوارديولا: هالاند ليس ميسي.. ودوري مساعدته ليصبح أفضل

وقال جوارديولا حين سُئل عن مدى أهمية التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي: “كنا قادرين على خلق هذا التنافس، في السنوات الماضية كان أكبر خصم نواجهه في الألقاب هو ليفربول، إنه لشرف كبير”.

واختتم: “قبل ذلك لم يحدث ذلك حتى تولى الشيخ منصور زمام الأمور وقام باستثمار لخلق بيئة جيدة للتنافس مع نخبة كرة القدم الإنجليزية، هذه هي الرياضة، فردية وجماعية، فأنت بحاجة إلى شخص ما لتحسين حياتك”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى