الدوري الانجليزي

جوارديولا: هالاند ليس ميسي.. ودوري مساعدته ليصبح أفضل

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

لا يشك بيب جوارديولا في أنه حصل على خدمات موهبة بارزة، وأكد إعجابه بالجهود التي بذلها النرويجي إيرلينج هالاند مع اللاعبين الشباب في مانشستر سيتي.

وفي حين أن هناك الكثير مما يعجب به بقدراته الكروية، فقد لاحظ الكاتالوني أيضًا تواضع هالاند واستعداده للتعامل مع الشباب المشاركين في مجموعة الفريق الأول.

وصل النرويجي إلى ملعب الاتحاد في وقت سابق من هذا الصيف بسمعة طيبة كأحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية، وبدأ مسيرته الكروية مع مانشستر سيتي بتسجيله هدفين أمام وست هام يونايتد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وبورنموث التي تلعب غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث جوارديولا عن هالاند.

وقال مدرب مانشستر سيتي: “هالاند لاعب استثنائي، ليس من الضروري إخبارك، الجميع يعرف ذلك، لكننا نجتمع عدة مرات فقط، إنه منافس لا يصدق، ويريد الفوز”.

مضيفًا: “أكثر ما أثار إعجابي هو حقيقة أنه تلقى تعليمًا جيدًا بشكل لا يصدق لأنه رجل متواضع للغاية، وكم يتحدث كثيرًا مع اللاعبين الشباب – وليس فقط اللاعبين المهمين لدينا لقد استقر بشكل جيد”.

هالاند لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، وكان في صدارة مستواه لعدة سنوات بعد فترة رائعة مع بوروسيا دورتموند، حيث سجل 86 هدفًا في 89 مباراة.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يعلن إصابة ثنائي مانشستر سيتي ويحذر من مواجهة بورنموث

وأظهر هالاند العديد من نقاط القوة خلال المباراة أمام وست هام، لقد سجل هدفين، ارتبط جيدًا مع خط وسط سيتي وأظهر السرعة والقوة التي تجعله كابوسًا للمدافعين.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى