الدوري الانجليزي

جوارديولا يدافع عن هالاند بعد صيامه التهديفي في مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

قال بيب جوارديولا إن إيرلينج هالاند كانت لديه مهمة مستحيلة ضد بورنموث، مشيدًا بقدرته على صناعة هدف في أول ظهور له مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

وتلاقى الفريقان اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

ولم يتمكن هالاند من تسجيل أهداف في مباراة اليوم، ولكنه صنع الهدف الأول الذي سجله إيلكاي جوندوجان.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “لقد أخبرتك أمس أن أصعب مهمة في العالم هي أن تكون مهاجمًا، وتجد المدافعين يدافعون مثل بورنموث”.

وأضاف: “لديهم ثلاثة مدافعين مركزيين، ولاعبين في الهجوم، والكل في الوسط، كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة هكذا؟ إنه أمر صعب للغاية، سنجد العديد من هذه المواقف، لكنها مسألة وقت، اللحظة المناسبة، إيجاد الإيقاع، الحركة الصحيحة”.

وواصل: “لكن جودة اللاعبين الذين يقفون خلفه، من أجل مساعدته والتمرير له، سيجد طريقه، ليس لدي أدنى شك في ذلك، المهم هو ضد هذه الفرق التحلي بالصبر، لا تتنازل، دافع عن الكرات الثابتة، الضربات الركنية والركلات الحرة ستأتي في اللحظة المناسبة، لا تقلق إذا لم نسجل بعد 15-20 دقيقة لأنهم يريدون ذلك”.

سجل كيفن دي بروين الهدف الثاني للسيتي وصنع الهدف الثالث، لفيل فودين، بعد أن قضى أكثر موسم غزير في مسيرته العام الماضي ويعتقد جوارديولا أنه يستمتع بتغيير دوره.

وتابع: “كيفين قبل الموسم الماضي كان مجرد مساعد يصنع الأهداف، وهو الآن يستمتع بتسجيل الأهداف، من المهم بالنسبة لنا ألا يسجل فقط جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى