الدوري الانجليزي

داني ميرفي: تين هاج عليه التخلص من دي خيا والتعلم من جوارديولا

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يرى داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، أن يجب على إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، التخلص من الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، إذا ما أراد الاعتماد على حارس المرمى في بناء اللعب من الخلف.

وكان مانشستر يونايتد قد هُزم بالأمس من برينتفورد بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “برينتفورد كومينيتي”، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتكب دي خيا، هفوة كبيرة في الهدف الأول لبرينتفورد، بعدما سدد بيليندا جوشوا داسيلفا، كرة أرضية ضعيفة من خارج منطقة الجزاء، مرت بغرابة من أسفل يد الحارس الإسباني، وسكنت الشباك.

كما ارتكب الحارس الإسباني، هفوة أخرى في الهدف الثاني، بتمرير الكرة لكريستيان إريكسن، الذي كان يتواجد تحت الضغط على حدود منطقة الجزاء، ليفتكها ماثياس يانسين ويسجل بسهولة في الشباك.

داني ميرفي

وقال ميرفي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إذا أراد إريك تن هاج أن يبدأ مانشستر يونايتد الهجمات من الخلف، فهو بحاجة إلى حارس مرمى يمكنه القيام بذلك، ليس ديفيد دي خيا”.

وأضاف: “عندما وصل بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي، كان يعلم ما يريد، الجميع كان يحب جو هارت لأنه حقق الكثير للنادي، لكن جوارديولا كان يعلم أنه لا يستطيع اللعب بطريقته، لهذا السبب أحضر إيدرسون”.

وواصل: “دي خيا حارس مرمى رائع، بغض النظر عن خطأيه الفاضحين في مباراة برينتفورد، لكنه لا يشعر بالراحة الكافية تجاه الكرة”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى