الدوري الانجليزي

دي بروين بعد رباعية مانشستر سيتي: مدافعو بورنموث انشغلوا بمراقبة هالاند

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

علّق كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي على فوزهم الثمين أمام بورنموث، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

وقدم دي بروين أداءً رائعًا في المباراة، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، وحصل على جائزة رجل المباراة.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “هدفي أمام بورنموث؟ عندما كنت صغيرًا حاولت كل شيء وتم إخباري كثيرًا، من المهم أن أفعل ذلك بالقدمين من الداخل والخارج، هذا شيء يمكن أن يساعد”.

وأضاف: “كان الجو حارًا للغاية، ولم تكن الظروف رائعة، التقدم 3-0 مبكرًا يجعل الأمر أسهل، لكن أعتقد أنه لا يزال بإمكاننا الصعود إلى المستوى الأعلى”.

وواصل: “هالاند لعب بشكل جيد ضد بورنموث، من الواضح أن المساحات كانت ضيقة للغاية، لا أعتقد أنه لعب الكثير من المباريات في ألمانيا حيث كانت الفرق الأخرى تلعب بشكل مضغوط هكذا من الناحية الدفاعية، إنه شيء يجب أن يتأقلم معه وأعتقد أنه قدم أداءً رائعًا”.

واستكمل: “لم تكن هناك مساحات كبيرة، لكن من الواضح أنهم مشغولون بمراقبة هالاند، لذلك في بعض الأحيان ستكون هناك مساحة للاعبين آخرين في مانشستر سيتي، في بعض الأحيان إذا اقتربوا منا، فسيكون في مساحة أكبر، هذه هي الطريقة التي يعمل بها”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى