الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: رونالدو يعزل نفسه في مانشستر يونايتد.. وجدال يعجل برحيله

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يواصل نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الإغلاق على نفسه في الأولد ترافورد، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبله مع النادي الإنجليزي.

ومن المعروف أن رونالدو يتطلع إلى مغادرة الأولد ترافورد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رونالدو بأكثر من نادِ مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، تشيلسي وأتلتيكو مدريد، ولكنه لم يتلق أي عروض من الأندية للظفر بخدماته.

وأدى ذلك إلى استمرار صاحب الـ37 عامًا مع الشياطين الحمر، وشارك في مباراتي الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث خسر الفريق كليهما وكانا أمام برايتون وبرينتفورد.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح حقيقة رغبة مانشستر يونايتد في فسخ عقد رونالدو

وظهرت ملامح الامتعاض على وجه رونالدو من أداء الفريق في كلتا المباراتين، حيث بدا وكأنه غير سعيد بما يحدث حوله.

ويبدو أن الأمر لا يتوقف على ما يحدث في الملعب، حيث ذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية أن الأمر امتد إلى خارجه، حيث ظهر رونالدو وهو يتناول الغداء بمفرده في مقصف مجمع التدريبات في كارينجتون، ويبدو أنه يعزل نفسه بعيدًا عن زملائه.

وأوضحت أن رونالدو ظهر خلال التدريبات وهو غير راضِ عن الأسلوب المتبع، حيث دخل في جدال مع المدرب إريك تين هاج بسبب أسلوب الضغط العالي الذي يفضله المدير الفني الجديد.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد لم يتلق بعد أي عروض رسمية لشراء رونالدو، لكن يُعتقد الآن أن تين هاج سيكون مفتوحًا للسماح لقائد البرتغال بالرحيل، طالما سعت الإدارة للتعاقد مع مهاجم جديد.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى