الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يخشى خطوة تصاعدية من رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي مانشستر يونايتد يشعرون أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ربما يتخذ خطوة تصاعدية، في إطار مساعيه للرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف.

وأبلغ كريستيانو رونالدو إدارة مانشستر يونايتد، في وقت سابق من الأسبوع الحالي، برغبته في مغادرة الأولد ترافورد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حال تلقيه العرض المناسب.

وأصر مانشستر يونايتد على التمسك بموقفه تجاه اللاعب صاحب الـ37 عامًا، حيث لا يرغب المسؤولون في الاستغناء عن خدماته حاليًا، ويريدون الإبقاء عليه حتى نهاية عقده في يونيو من العام المقبل.

ورغم ذلك، ذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية أن المصادر المطلعة داخل مانشستر يونايتد تشعر بأن رونالدو ربما يتخذ خطوة أخرى في محاولات رحيله عن النادي.

رونالدو لم ينضم إلى زملائه في مركز تدريبات مانشستر يونايتد، يوم الإثنين الماضي، استعدادًا للموسم المقبل بداعِ أسباب عائلية.

وأشارت المصادر، حسب الشبكة نفسها، أن الخطوة التالية من رونالدو في محاولات رحيله ربما تتمثل في إعلان موقفه بشكل عام للجمهور.

واتخذ رونالدو موقفًا مماثلًا في يناير الماضي، عندما قال في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أنه لبناء شيء جيد عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء، أتذكر عندما كان عمري 18 عامًا، تحدث معي بعض اللاعبين الأكبر سنًا، واعتبرت ذلك في إطار التحسين، فهم يعرفون أكثر مني لأنهم يمرون بمزيد من اللحظات السيئة، هذا الجيل الجديد بشكل عام لا يقبل ذلك إذا انتقدته، لدي أطفال أعرفهم، يفعلون العكس”.

وأوضحت الشبكة أن رونالدو يمهد طريقه الآن من أجل الانتقال إلى صفوف فريق ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فشل مانشستر يونايتد في التأهل إليها.

اقرأ أيضًا.. لوثار ماتيوس ينصح رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ: خطوة مثيرة

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى