الدوري الانجليزي

على رأسهم محرز.. مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق

يُقال إن مانشستر سيتي سيعرض تمديد عقود ثلاثة من لاعبيه الرئيسيين بعد رحيل المهاجمين جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية في تقرير لها استنادًا لمعلومات الصحفي فابريزو رومانو، أن مانشستر سيتي يعطي الأولوية لصفقة جديدة لرياض محرز، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيحولون انتباههم إلى فيل فودن ورودري.

تم تأكيد انتقال جيسوس الذي طال انتظاره إلى آرسنال يوم الاثنين بينما ورد أن سترلينج وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي، حيث قيل إن المحادثات بين الناديين شارفت على الانتهاء.

بينما باع السيتي الآن لاعبين إلى غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنهم فعلوا ذلك فقط بعد أن ضمّنوا اثنين من الهدافين الجدد، هما إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز من ريفر بليت.

ولكن بغض النظر عن هذه الصفقات الجديدة، فإن مانشستر سيتي ليس حريصًا على خسارة المزيد من المهاجمين هذا الصيف، وبالتالي سيعملون الآن على إبقاء الجناح محرز في الاتحاد.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بأفضل موسم له في مانشستر سيتي حتى الآن الموسم الماضي، حيث سجل 24 هدفًا ليحتل الصدارة كأفضل هداف للنادي في جميع المسابقات، لكن عقده ينتهي الصيف المقبل، ولن يخاطر بيب جوارديولا بخسارة الجزائري مجانًا.

بعد محرز، المهاجم فودين ولاعب الوسط الدفاعي رودري على قائمة التجديد، مع استمرار عقود اللاعبين حتى عام 2024، وبسبب الترقية بعد عدة مواسم ممتازة في مانشستر.

وإلى جانب قدوم هالاند وألفاريز، استقدم مانشستر سيتي أيضًا لاعب خط الوسط الدفاعي كالفين فيليبس من ليدز وحارس مرمى أرمينيا ستيفان أورتيجا من أرمينيا بيليفيلد، بينما يواصل جوارديولا الضغط من أجل الظهير الأيسر لبرايتون مارك كوكوريلا.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى