الدوري الانجليزي

فينجر: ليفربول ليس فريقًا سيئًا.. ولكن

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يرى المدرب الفرنسي، آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال السابق، ومستشار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن ليفربول ليس فريقًا سيئًا، مُشيرًا إلى الحظ فقط لا يقف مع الريدز وذلك خلال حديثه عن حمُر الميرسيسايد الذي تعثر في أول مباراتين بالبريميرليج.

ليفربول الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، بدأ موسمه بشكل مُخيب للآمال حيث تعادل في أول مباراتين مع فولهام وكريستال بالاس.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “ليفربول لم يفز بالدوري الإنجليزي الممتاز إلا مرة واحدة فقط في المواسم القليلة الماضية”.

اقرأ أيضًا.. ريدناب ينصح ليفربول بالتعاقد مع هدف ريال مدريد: عليهم إيجاد حل لضمه

وأضاف: “ولكن هذا لا يعني أنه عندما احتلوا المركز الثاني كانوا فريقًا سيئًا، فهم لا يزالوا فريقًا رائعًا بالفعل”.

وواصل المدرب صاحب الـ”72″ عامًا: “عندما تخسر دوري بعد أن خضت 38 مباراة وتخسر اللقب بفارق نقطة واحدة فقط، فلا يُمكنك القول بأنك فاشل”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ليفربول لا يزال يقدم أشياء رائعة، الناس يتحدثون عنك فقط عندما تفوز، ولكن هُناك مواسم لا تفوز فيها لكنك تلعب كرة قدم جيدة بالفعل”.

ليفربول بعد مرور جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز يتواجد في المرتبة الثانية عشر برصيد نقطتين، بينما مانشستر سيتي حامل اللقب يتصدر جدول الترتيب ولديه ست نقاط.

يُذكر أن ليفربول يواجه نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، يوم الإثنين المُقبل، 22 أغسطس على ملعب “أولد ترافورد”، بالجولة الثالثة من البريميرليج وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى