الدوري الانجليزي

كلوب بعد التعادل مع كريستال بالاس: يبدو وكأن ساحرة تجعل الأمور تسير ضدنا

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات بعد تعادلهم المخيب للآمال مساء أمس مع فريق كريستال بالاس.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي مع كريستال بالاس، بهدف لمثله، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي على ملعب “الأنفيلد”.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت بداية جيدة حقًا، ما أردناه بالضبط، أظهر الكثير من الرغبة، كان كل شيء هناك”.

وأضاف: “لقد كنا غير محظوظين في المواقف، كانت خطة مباراة بالاس بوضوح أن يكون هناك 5 لاعبين في الخلف، وإحضار رجال خلف الكرة والذهاب للهجمات المرتدة، إنه أمر صعب مع سرعة زاها”.

وواصل: “بدأنا الشوط الثاني بشكل إيجابي، مثلما فعلنا في الأول، ولكن طرد نونيز كان بمثابة ضربة قاضية بالنسبة لنا، ثم تعادلنا بعد أربع دقائق، مع 10 رجال يبذلون مثل هذا الجهد، شعوري الحقيقي الآن هو الفخر”.

وتابع: “الشوط الثاني بدأ بشكل إيجابي مرة أخرى، لكن الحصول على البطاقة الحمراء كان بمثابة ضربة قاضية، بالطبع كانت حمراء، لقد تم استفزازه ولكن هذا ليس هو الطريقة التي يجب أن يتصرف بها”.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح مدة غياب داروين نونيز عن ليفربول بعد طرده أمام كريستال بالاس

وأردف: “كل شيء سار ضدنا في الأسبوع السابق، كان الأمر كما لو كان لدينا ساحرة في المبنى بالنظر إلى جميع الإصابات لدينا، لذلك أنا فخور بالطريقة التي استجبنا بها”.

واستكمل: “هدف لويس دياز؟ كان لا يًُصدق، لقد قدم مباراة قوية للغاية وسجل هدفًا رائعًا، بالطبع كنا بحاجة إلى ذلك، أتيحت لنا فرصتان رائعتان لم نكن محظوظين بعض الشيء بهما، لكنها نقطة، ليس ما أردناه قبل المباراة، ولكن في النهاية سننتهزها”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى