الدوري الانجليزي

محمد النني: تعلمت عقلية الفوز في الأهلي.. إذا فزنا بسباعية كنا نُعاقَب

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

لا ينكر المصري محمد النني المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي كيف ساهم النادي الأهلي في بناء عقليته القتالية والتنافسية من أجل حصد الألقاب، وكيف شكّل ذلك جزءً كبيرًا من شخصيته منذ بداية مسيرته في كرة القدم.

يمكن تلخيص مصادر إلهام محمد النني الرئيسية بسهولة إلى حد ما، الرغبة في الفوز، وذكرى والدته الراحلة التي ضحت بالكثير لمساعدته على تحقيق حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف.

في هذه المقابلة الحصرية التي أجراها مع الموقع الرسمي لآرسنال، تحدث النني عن كل ما يلهمه على أساس يومي، وكيف شكلت أيامه الأولى عقلية الفوز.

بدأ محمد النني الحديث قائلًا: “منذ اللحظة التي ولدت فيها، حرفيًا في ذلك اليوم أخبر والدي الجميع أنني سأصبح لاعب كرة قدم، قررت أمي وأبي في ذلك اليوم ما سأكون عليه، إنه أمر مضحك، كيف عرفوا؟ ربما كان لديهم شعور قوي، وكأنه قدري”.

وأضاف: “لقد أرادوا مني أن أصبح لاعب كرة قدم منذ اليوم الأول، وعندما كبرت، أحببت ذلك، ولكن كيف عرفوا ذلك؟ لأنه في بعض الأحيان قد يرغب والديك في أن تصبح طبيبًا، ولكن إذا كنت لا تشعر بذلك، لا يمكنك فعل ذلك، نفس الشيء مع كرة القدم، إذا كنت لا تحبها عندما تكبر، فلا يمكنك أن تصبح لاعب كرة قدم”.

المصري شدد: “لا يمكنهم إجبارك على القيام بذلك، لكنني أحببت الأمر وشعرت به دائمًا، وأردت القيام بذلك”.

ويتابع لاعب آرسنال: “كان والدي لاعب كرة قدم، وبسبب والدي كانت عائلتي بأكملها تلعب كرة القدم في الشارع، كل عائلتي تحب كرة القدم كثيرًا”.

النني يفيد: “عندما كنت أكبر – الشيء الوحيد الذي أراه كل يوم هو كرة القدم، رأيت والدي يلعب في ناديه، وكنت أذهب أحيانًا للمشاهدة، وعندما لا أشاهد، كان يأخذني إلى الملاعب للعب، عندما كنت أكبر، كان كل شيء في حياتي هو كرة القدم”.

لم يمض وقت طويل حتى بدأ شغف محمد الشاب بكرة القدم يظهر نفسه كموهبة واضحة أيضًا، ويوضح لاعب الوسط: “بدأت اللعب عندما كنت في الثالثة من عمري”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى