الدوري الانجليزي

مدرب كريستال بالاس مشيدًا بأداء زاها أمام ليفربول: كان يستطيع تسجيل المزيد

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

تحدث باتريك فييرا مدرب فريق كريستال بالاس، عن تعادلهم في مباراة الأمس مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال فييرا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أنا سعيد حقًا، إنه ليس مكانًا سهلًا علينا، ودافعنا جيدًا كفريق، كنا مستعدين للمعاناة وفعلنا ذلك”.

وأضاف: “في الهجمات المرتدة كنا جيدين، كنا بحاجة إلى فريق كبير، الأداء وقد حصلنا عليه الليلة، عندما فزنا بالكرة ركض زاها إلى الخلف وكان توقيت تحركه جيدًا حقًا، هو هداف، كان اليوم يستطيع تسجيل أكثر من هدف”.

وواصل: “عندما تأتي إلى هذه الأماكن، فإنك تقبل أنك ستمر بفترات صعبة، يتعلق الأمر بكيفية إدارتك لها وأعتقد أننا فعلنا ذلك، أول 20 دقيقة كانت صعبة، ولكننا كنا حقًا هادئين ومنضبطين، هذا ساعدنا على الأداء الجيد”.

واختتم: “تنافسنا معهم وعملنا بجد، هذا هو الحد الأدنى الذي يمكننا القيام به، ثم نحتاج إلى التنظيم والانضباط، لقد حصلنا على النقطة وأنا سعيد بذلك حقًا”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى