الدوري الانجليزي

ميرور: مانشستر يونايتد يخذل تين هاج في الميركاتو.. وغضب بين ممثلي الهولندي

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يشعر مستشارو مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، بحالة من الغضب الشديد تجاه إدارة النادي بشأن تحركاته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعانى مانشستر يونايتد من مباراتين سيئتين في الدوري الإنجليزي، الموسم الجديد، حيث خسر لقائه الأول على ملعب الأولد ترافورد بهدفين لهدف أمام برايتون، قبل سقوطه المدوِ أمس أمام برينتفورد برباعية نظيفة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ممثلو تين هاج يشعرون بأن إدارة مانشستر يونايتد قد خذلتهم في فترة الانتقالات الصيفية، وعدم تحقيق الصفقات المطلوبة.

اقرأ أيضًا.. نيفيل بعد السقوط أمام برينتفورد: مانشستر يونايتد وصل لمستوى أدنى جديد

ظهر أن تين هاج غير سعيد بالطريقة التي أدار بها يونايتد أعمالهم الصيفية، مع مهاجم شتوتجارت النمساوي ساسا كالاجدزيتش وهو أحدث اسم مرتبط بالانتقال إلى أولد ترافورد.

سجل المهاجم القوي البالغ من العمر 25 عامًا 24 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 55 مباراة مع فريق البوندسليجا.

لكن يُفهم أن كالاجديتش يسقط في أسفل قائمة أسماء اللاعبين الذين استهدفوا في البداية.

وتركت الفوضى معسكر تين هاج غاضبًا، حسبما أفادت الصحيفة، خاصة إنه بعد محادثات مبكرة عقب قراره الرحيل عن أياكس والانضمام إلى مانشستر يونايتد، تلقى الهولندي وعدًا بأن يجلب النادي خمسة لاعبين جدد هذا الصيف.

كان ذلك لإعادة تعزيز الفريق بعد رحيل اللاعبين بول بوجبا وإدينسون كافاني وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد بالإضافة إلى الحارس الاحتياطي لي جرانت.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى