الدوري الانجليزي

نيفيل بعد السقوط أمام برينتفورد: مانشستر يونايتد وصل لمستوى أدنى جديد

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يشعر جاري نيفيل أن مانشستر يونايتد قد وصل إلى مستوى منخفض جديد بعد مشاهدته يخسر 4-0 أمام برينتفورد على ملعب “برينتفورد كوميونيتي”.

كان الشياطين الحمر يأملون في استعادة عافيتهم بعد هزيمتهم الكارثية 2-1 على أرضهم أمام برايتون في المباراة الافتتاحية للموسم.

لكنهم غادروا غرب لندن مُحملين بخيبة أمل جديدة بعد السقوط المذل أمام برينتفورد بأربعة أهداف دون رد.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لقد أثبت هؤلاء اللاعبون تحت قيادة ثلاثة مدربين مختلفين الآن أنهم لا يعملون بجد مثل الفرق التي يلعبون ضدها”.

وأضاف: “منذ متى قلنا في كرة القدم أن العمل الجاد سيهزم المواهب عندما لا تعمل الموهبة بجد، فريق مانشستر يونايتد هذا لا يعمل بقوة كافية، فهم لا يجرون بالسرعة الكافية، لقد استنزفوا تمامًا من كل الثقة”.

وواصل: “اللاعبون يكافحون بشدة وقد مضى عليهم 12 شهرًا، لم يتلقوا المساعدة وربما يقول البعض إنهم لا يستحقون المساعدة، يجب أن يساعدوا أنفسهم”.

وأردف: “اليوم كان أدنى مستوى جديد ويبدو أن مانشستر يونايتد باستمرار يمكنه تجاوز أدنى مستوياته السابقة، وأين ومتى سيأتي أدنى قاع لأن الحقيقة هذا أمر سيء حقًا”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى