الدوري الانجليزي

نيفيل: مانشستر يونايتد “متهالك ومتعفن” وجليزر عليه أن يستقل طائرته ويجد حلًا

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

أصابت الهزيمة القوية التي تعرض لها مانشستر يونايتد من برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاري نيفيل أسطورة النادي بخيبة أمل.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة كبيرة من برينتفورد على ملعب “برينتفورد كومينيتي” برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت بالجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لاعبو مانشستر يونايتد لا يركضون بقوة كافية، لا يجرون بالسرعة الكافية، لكنهم مستنزفون تمامًا من كل الثقة، إنهم يكافحون بشدة وقد مضى عليهم الآن 12 شهرًا، ولا يتم مساعدتهم”.

وأضاف: “ربما يقول البعض إنهم لا يستحقون المساعدة، ويجب أن يساعدوا أنفسهم، لقد فهمت ذلك، لكنني كنت في فرق متكافئة من قبل، لقد كنت مدربًا لفريق متعثر حيث ترى أن الفريق يعاني ويحتاج إلى شيء، وهذا يجب أن يأتي من الأعلى”.

وواصل: “ولكن اليوم كان مستوى منخفضًا للغاية، ويبدو أن مانشستر يونايتد قادرًا باستمرار على تجاوز أدنى مستوياته السابقة”.

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي لتين هاج مع مانشستر يونايتد لأول مرة منذ 101 عام

واستدرك: “لا يُمكنك إلقاء اللوم على لاعب بشكل فردي أو المدرب، عليك أن تنظر إلى ما سبق، عليك أن تنظر إلى القمة الآن وهذا الأسبوع “.

وتابع: “هناك عائلة هناك في أمريكا تسمح حرفيًا لموظفيها بتلقي كل الضربات نيابة عنهم، وهذا أمر لا يغتفر”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى