الدوري الانجليزي

هذا هو الآنفيلد.. جوارديولا ينتقد الحكم ويسخر من جماهير ليفربول بعد إلقاء العملات عليه

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

علّق بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد بفضل محمد صلاح.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “هذا هو الأنفيلد، هذا هو ما يحدث في كل مرة تأتي فيها مؤخرًا للأسف إلى هنا، هذا هو الأنفيلد”.

وأضاف: “لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا ولكن هذه مباراة فيها هوامش جيدة حقًا ويتم معاقبتك بسبب الأخطاء، لقد ارتكبنا خطأ واستقبلنا هدفًا (هدف محمد صلاح) ولهذا خسرنا المباراة”.

وواصل: “لعبنا اليوم من أجل الفوز على ليفربول، بالتأكيد لعبنا من أجل ذلك، بعدما أصبحت النتيجة 1-0 صاحت الجماهير ولكننا صرخنا أكثر في الملعب”.

واستمر: “الحكم أراد استمرار اللعب، كان هناك ألف مليون خطأ مثل هذا، وهذا لأننا سجلنا هدفًا، لذا فقد اُلغي لأننا سجلنا هدفًا، وإلا لما تم إلغاؤه، خسرنا لأننا ارتكبنا خطأ هنا في الأنفيلد”.

وأوضح: “تحدث الحكم مع مساعديّ وقال إنه لن يمنح أخطاء ما لم تكن واضحة، كل المباراة كانت عبارة عن جملة “استمر في اللعب”، باستثناء الهدف الذي سجلناه، سجلنا ولكن لم يستكمل اللعب وتم إلغائه”.

واختتم ساخرًا: “حاولت الجماهير إلقاء عملات وبعض الأشياء، ولكنهم لم يملسوني، ربما في المرة القادمة سيكونون أفضل في هذا”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى