الدوري الانجليزي

ويليامز يوجه رسالة لـ كلوب بعد عودته إلى ليفربول

وجه الإنجليزي، ريس ويليامز مدافع ليفربول، رسالة إلى مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وذلك بعد انتهاء إعارته وعودته من جديد إلى الريدز.

وكان ويليامز قد قضى النصف الثاني من موسم 2021/2022 الماضي وانتقل إلى سوانزي سيتي وعاد مع نهاية الموسم.

وقال ويليامز في تصريحات نقلتها شبكة “تريبال فوتبول” البريطانية: “بالنسبة لي التواجد في الموسم التحضيري هذا مهم، لذا فأنا مستعد لكل ما يريده المدرب من القيام به”.

وأضاف: “إذا كان الأمر يتعلق بالفريق مرة أخرى، كما كنت في النصف الثاني من الموسم الماضي، أو إذا كنت سأذهب على سبيل الإعارة، مهما كانت التحديات التي تواجهني هذا العام، فأنا فقط بحاجة إلى الاستعداد لها”.

اقرأ أيضًا.. بسنت حميدة ترد على تهنئة محمد صلاح: لست قدوتي وحدي

وواصل: “كانت هناك أوقات كنت فيها على مقاعد البدلاء الموسم الماضي وكان من الممكن أن أكون بحاجة لذلك، لذا يجب أن أحافظ دائمًا على ذهني، وأنا سأحاول أن أكون جاهزًا دائمًا، وأحاول تأكيد أنني أستطيع توفير ما يحتاجه المدرب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إذا كان بإمكاني التواجد في الموسم التحضيري هُنا وبعد ذلك يريدني المدرب أن أبقى، فهذه مكافأة، ولكن إذ سألعب في مكان آخر فأنا يجب عليّ أن أعرض ما يمكنني القيام به في هذه المراحل الكبيرة، حتى لو كان قبل الموسم، لأننا سنخوض مباراة ودية ضد أندية ضخمة”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى