دوري ابطال أوروبا

يأمل رينجرز في دوري أبطال أوروبا في تحقيق التوازن بعد تعادله على أرضه مع إيندهوفن

#دوري_ابطال_اوروبا #ابطال_اوروبا #442News

طموحات رينجرز في دوري أبطال أوروبا في الميزان بعد التعادل النابض 2-2 مع أيندهوفن في مباراة الذهاب من ملحقهم في Ibrox.

كان مدرب فريق جيرز جيوفاني فان برونكهورست في مواجهة زميله الهولندي السابق رود فان نيستلروي وكان الزائرون هم من تقدموا في الدقيقة 37 عندما قاد إبراهيم سانجار ركلة ركنية.

لكن أنطونيو كولاك عادل النتيجة بعد ثلاث دقائق بإنهاء ذكي ، وسجل مهاجم كرواتيا للمباراة الرابعة على التوالي.

واستمر التعادل المشوق بعد الاستراحة وخطأ فادحا في الدقيقة 69 من حارس مرمى إيندهوفن والتر بينيتيز سمح لركلة حرة من توم لورانس بعبور خط المرمى.

لكن مدافع إيندهوفن أرماندو أوبيسبو سجل هدف التعادل قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وتقام مباراة الإياب في ملعب فيليبس الأسبوع المقبل وربما يتأرجح البندول نحو الفريق الهولندي لكن رينجرز يعتقد أنه لا يزال بإمكانه التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2010-11.

ساعدت الأجواء في Ibrox الفريق على التغلب على فريق Union Saint Gilloise البلجيكي في التصفيات الثالثة الشهر الماضي ، بفوزه 3-0 ليتأهل فريق Light Blues بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

علاوة على ذلك ، في مسيرة جيرز المثيرة إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، تم إرسال كل من ريد ستار بلغراد وبراغا و RB Leipzig إلى Govan ، لذا كان التفاؤل عالياً وسط اللون والضوضاء المعتادة قبل المباراة حيث رحبت الجماهير بعودة لورانس وريان. كينت وجيمس ساندز وستيفن ديفيس.

كان ايندهوفن يتمتع بجودة عالية في فريقه بما في ذلك الجناح كودي جاكو المرتبط بمانشستر يونايتد والقائد لوك دي يونج ولاعب وسط المكسيك إريك جوتيريز.

مع هطول الأمطار ، كاد دي يونج أن يسحب الدم الأول في الدقيقة الرابعة لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة جون ماكلولين.

وجاءت أولى محاولات رينجرز على المرمى في الدقيقة 22 لكن تمريرة المهاجم مالك تيلمان من مسافة 20 ياردة بعد تمريرة ديفيس تصدى لها بشكل مريح من قبل بينيتيز.

شعر مشجعو جيرز أن فريقهم كان يجد بعض الإيقاع.

بعد دقائق ، من ركن لجيمس تافيرنير ، كان هناك فحص من حكم الفيديو المساعد لركلة جزاء بعد أن ارتطمت رأسية من مدافع جيرز كونور جولدسون بذراع جوردان تيز من أيندهوفن لكن اللعب استمر في النهاية.

وتقدم الجانب الهولندي عندما فشل دفاع رينجرز في التعامل مع ركلة ركنية لجاكبو من الجهة اليسرى وسدد المدافع سانجاري الكرة في الشباك من مسافة 10 ياردات.

ومع ذلك ، رد أصحاب الأرض بسرعة.

بعد ثلاث دقائق ، انزلق ديفيس إلى تافيرنير خلف دفاع أيندهوفن وقام بقطع الكرة إلى كولاك ليقود تسديدة منخفضة في آخر بينيتيز.

أنهى رينجرز الشوط الأول على القمة حيث اضطر بينيتيز إلى إنقاذ رأسية من تافيرنير وفي وقت مبكر من الشوط الثاني توقف حارس إيندهوفن بشكل أفضل عن تسديدة كولاك الزاوية.

وذكّر الزوار رينجرز بتهديدهم بعد لحظات عندما سدد إسماعيل سايباري تسديدة في مرمى ماكلولين لكنها تجاوزت القائم أيضًا بعدة بوصات.

ثم أطلق المهاجم المفعم بالحيوية تسديدة فوق العارضة قبل أن يسدد حارس Ibrox محاولة أخرى بشكل جيد.

وعانى رينجرز في الصعود إلى الملعب لكن في الدقيقة 67 تقدم تيلمان بدفاع الفريق الضيف لكن تسديدته لم تزعج بينيتيز كثيرا.

ومع ذلك ، واجه الحارس كابوسًا عند محاولته التعامل مع ركلة حرة من مسافات طويلة للورانس ، حيث انزلقت الكرة عن السطح الملطخ وانزلقت من يديه فوق الخط مما تسبب في عدم تصديق وفرحة مشجعي المنزل.

لكن أيندهوفن عاد مرة أخرى وكان متعادلًا عندما سدد أوبيسبو برأسه في ركلة ركنية لجاكبو.

هددت المباراة بالسير في أي اتجاه وفي الدقيقة 81 تسابق ماكلولين من خطه ليحرم فيليب ماكس.

يعود الفريقان مرة أخرى إلى أيندهوفن الأسبوع المقبل وسيحتاج رينجرز إلى التعمق في اتخاذ هذه الخطوة النهائية المراوغة في مراحل المجموعات.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى