دوري ابطال أوروبا

6 أشياء تعلمناها مع عودة دوري الأبطال بالكثير من الدراما

#دوري_ابطال_اوروبا #ابطال_اوروبا #442News

عاد دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع حيث بدأ ليفربول وصيف البطل الموسم الماضي بداية مروعة في نابولي ، بينما أثبتت هزيمة تشيلسي غير المتوقعة خارج أرضه أمام دينامو زغرب موقف توماس توخيل الأخير.

هنا ، تلقي وكالة الأنباء الفلسطينية نظرة على ما تعلمناه من الجولة الأولى.

كابوس في نابولي

تعرض ليفربول للسحق في نابولي

تعرض ليفربول للسحق في نابولي (Agostino Gemito / PA)

أخذ ليفربول شكله المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أوروبا – وربما يحسب نفسه محظوظًا لأنه كان أكثر من 3-0 في الشوط الأول أمام فريق لوتشيانو سباليتي المثير.

نجح فريق Partenopei في النهاية في الفوز بنتيجة 4-1 في ملعب دييجو أرماندو مارادونا الصاخب.

نتيجة واحدة ، بالطبع ، لا تحدد الحملة ، لكن كلوب – الذي يستضيف فريقه أياكس يوم الثلاثاء في مباراته الثانية بالمجموعة – اعترف بأن طريقة الاستسلام في نابولي ستؤدي إلى “الكثير من البحث عن الروح”.

حان وقت Tuchel للذهاب

شاهد المزيد

أثبتت هزيمة تشيلسي 1-0 أمام دينامو زغرب أنها المباراة الأخيرة في عهد توخيل حيث أقال فريق البلوز الألماني صباح الأربعاء.

كان المدرب الألماني قد أشرف على ثلاث هزائم من سبع مباريات في الموسم الجديد ، تساءل خلالها عما إذا كان الفريق لديه عمق كافٍ للتحديات المقبلة.

على خلفية إنفاق نافذة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 273 مليون جنيه إسترليني لتجديد الفريق ، توقع مالكا تشيلسي الجديدان تود بوهلي وبغداد إغبالي المزيد.

يبدو أن جراهام بوتر مدرب برايتون هو اختيار النادي لبديل الألماني وقد يكون مسؤولاً عن مباراة البلوز الأوروبية المقبلة على أرضه أمام RB سالزبورغ يوم الأربعاء المقبل.

هالاند يتدحرج

شاهد المزيد

وسجل إيرلينج هالاند هدفين آخرين ليقود مانشستر سيتي للفوز على إشبيلية 4-0.

سجل النرويجي 12 هدفًا في سبع مباريات مع ناديه الجديد و 25 هدفًا مذهلاً في دوري أبطال أوروبا في 20 مباراة فقط خلال مسيرته.

وجاءت معظم هذه الأهداف لبوروسيا دورتموند ، الذي كان ضيفًا في مباراة المجموعة القادمة للسيتي عندما سيحاول الفريق الألماني إيقاف فريق بيب جوارديولا الذي يحرز أهدافًا حرة.

عودة سيلتيك ورينجرز

شاهد المزيد

حقق المنافسون القدامى عودتهم التي طال انتظارها إلى مرحلة المجموعات من المسابقة ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على نقطة في المباريات الافتتاحية الصعبة.

بدأ سلتيك بشكل رائع بما فيه الكفاية على أرضه ضد حامل اللقب ريال مدريد ، لكن في النهاية تم التفوق عليه 3-0 في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا لمدة خمس سنوات. يتوجه فريق Bhoys إلى وارسو لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني بعد ذلك في مباراة من المرجح أن تكون حاسمة لآمالهم في التقدم أكثر.

في غضون ذلك ، خسر رينجرز 4-0 أمام أياكس في أمستردام ، حيث سجل الفريق الهولندي ثلاث أهداف في أول 33 دقيقة. ليست بداية مثالية بعد غياب دام 12 عامًا ، ولكن يجب أن يتوقع نابولي استقبالًا حارًا عندما يسافرون إلى Ibrox الأسبوع المقبل.

يتمتع ليفاندوفسكي بمحيط جديد

شاهد المزيد

رفع ليفاندوفسكي مهاجم بولندا رصيده الشخصي في دوري أبطال أوروبا إلى 89 عندما سرق ثلاثية لمساعدة برشلونة على اكتساح فيكتوريا بلزن 5-1 في نو كامب يوم الأربعاء.

ربما يكون قد بلغ من العمر 34 عامًا في أغسطس ، لكن ليفاندوفسكي يبدو أكثر انتعاشًا من أي وقت مضى بعد انتقاله الصيفي من بايرن ميونيخ – وهو بالضبط المكان الذي يتجه إليه في الجولة الثانية من مباراة الوزن الثقيل الشهية.

الدراما المتأخرة النموذجية

يحتفل أتلتيكو مدريد بهدف متأخر سجله أنطوان جريزمان

أثار هدف أنطوان جريزمان في الوقت المحتسب بدل الضائع احتفالات صاخبة في متروبوليتانو (Bernat Armangue / AP)

استمر الأسبوع الافتتاحي لدوري أبطال أوروبا في تقديم الدراما حتى نهاية الجولة الأولى.

انتزع أتلتيكو مدريد الفوز 2-1 على بورتو في ملعب ميتروبوليتانو – حيث جاءت جميع الأهداف الثلاثة خلال 11 دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

اعتقد ماريو هيرموسو أنه سدد هدف الفوز فقط لماتيوس أوريبي ليسجل من ركلة جزاء في الطرف الآخر ليجعل النتيجة 1-1.

لكن لا يزال هناك متسع من الوقت ليحرز البديل أنطوان جريزمان هدف الفوز. دوري الأبطال عاد بالتأكيد.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى